الاخباربلايستيشن 4

تحديث: سوني تخبر البعض بموعد وصول تحديث متجر بلايستيشن 5 الجديد..

[تحديث 16 اكتوبر 2020] – بعد التغيرات التي شهدناها على متجر بلايستيشن الخاص بصفحة الويب والهواتف الذكية يبدوا ان سوني قد بدأت بارسال بريد الكتروني تؤكد فيه على موعد اطلاق المتجر الجديد المخصص لجهاز بلايستيشن 5 والذي سيصل الينا ابتدأ من يوم 21 اكتوبر وحتى 26 اكتوبر لنسخة الويب ويلية نسخة الهواتف الذكية التي سيصل اليها يوم 28 اكتوبر, هذه المعلومات حصلنا عليها من خلال احد المنتسبين لموقع resetera الذي تلقى بريد الكتروني بالفعل من شركة سوني.

الموضوع الاصلي..

[10 اكتوبر 2020] – ايام معدودة تفصلنا عن مواعيد اطلاق جهاز بلايستيشن 5 عالميا, الانتظار الذي طال قد شارف على النهاية خصوصا و اننا اصبحنا على علم مسبق بأهم معلومات الجهاز من قدرات وخصائص ومميزات وغيرها, لكن يبدو ان سوني تنوي البدء بجيل جديد يكون فيه كل شيء جديد فعليا وكليا, حيث تقول اخر التقارير ان الجهاز سيحصل على متجره الخاص قريبا.

بحسب موقع VG247 فإن شركة سوني ستقوم الشهر المقبل بالاعلان عن متجر الكتروني خاص بجهاز بلايستيشن 5 فقط مختلف تماما عن متجر الجيل الحالي, اليكم خصائص المتجر المذكورة من قبل المصدر:

  • المتجر سيكون خاص بجهاز البلايستيشن 5 فقط.
  • سيحوي افاتارات و ثيمات ديناميكية مميزة ايضا تتعلق بجهاز سوني القادم.
  • لن يتم نقل اي شيء يخص الجهاز الحالي اليه.
  • المتجر سيختلف كليا في تصميمه ومحتوياته عن متاجر الاجهزة الاخرى.
  • اي شيء قام اي لاعب بطلبه عبر المتجر الحالي او حجزه او وضعه في قائمة Wish list الخاصة به لن يتم نقلها الى المتجر القادم.
  • الالعاب التي ستظهر في المتجر هي العاب البلايستيشن 5 والعاب البلايستيشن 4 المتوافقة مع الجيل الجديد فقط.

ايضا شار التقرير الى ان جميع متعلقات اجهزة بلايستيشن 3 والفيتا و PSP سوف يتم ازالتها من نسخة الويب والتطبيق لمتجر بلايستيشن الرسمي ولن يتمكن المستخدم من رؤية هذه المتعلقات سواء كانت العاب او تطبيقات.. الخ الا من خلال زيارة المتجر من الاجهزة المذكوره نفسها.

اذا كما قلنا سوني تنوي البدأ بشكل كلي وجديد مع جهازها القادم, تصميمه مختلف وسعره خرافي وشكل علاق لكن رائع وامكانياته اروع وكذلك لديه مميزاته وايضا متجره الخاص, نذكر ان الجهاز قادم في التاسع عشر من شهر نوفمبر القادم لهذا العام حيث يوافق هذا الموعد اطلاقه العالمي, هل قمتم بطلب الجهاز مسبقا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار