الاخباربلايستيشن 5

بلايستيشن السعودية تشوقنا لشيء بخصوص PS5 للأسبوع المُقبل!

شهر واحد تقريباً يفصلنا عن موعد إطلاق الجيل الجديد PS5 ومع مرور كل يوم، تشاركنا سوني معلومات جديدة عن جهازها المنتظر. البارحة حصلنا على واجهة المستخدم وعلى ما ينتظرنا وعلى المتجر المدمج الجديد الذي سيوفر تجربة أسهل وأسرع للاعبين لكن يبدوا أنّ هذا ليس كل شيء، على الأقل في المملكة العربية السعودية حيثُ تشوقنا بلايستيشن السعودية لشيءٍ ما.

من خلال حساب بلايستيشن السعودية الرسمي على تويتر، تم مشاركة تغريدة يمكنكم مشاهدتها ادناه تخبرنا بها سوني “خليكم قريبين…انتظرونا بداية الاسبوع!” مع صورة تحمل شعار PS5. ما الذي تطبخه لنا سوني؟ لا نعلم ذلك بعد لكننا تأكدنا من حسابات بلايستيشن الأُخرى مثل الأوروبية والأوروبية والبريطانية ولا يوجد أيّ شيء على حساباتهم مما يعني أنّ الإعلان القادم يخص المنطقة فقط. أيضاً رأينا أنّ مودرن إلكترونكس، الوكيل الرسمي لبلايستيشن بالسعودية يشوقنا لذلك الموضوع ولكن، ما هو هذا الإعلان؟

بداية الأسبوع يعني أنّ هذا الإعلان قادم يوم الأحد او يوم الإثنين وبما أنهُ يخص المنطقة، نتوقع أنّه يوم افتتاح الطلب المسبق للنسخ الرقمية من بلايستيشن 5 حيثُ النسخ الرقمية غير متاحة في السعودية إلى الآن. بجانب ذلك، قد يكون هذا إعلان لتوفر ملحقات الجهاز بشكل كامل.

سنشارككم بالطبع هذا الإعلان عندما يحين “بداية الأسبوع” وتكشف بلايستيشن السعودية عن مفاجئتها ولكن بالوقت الحالي أخبرونا، ما هي توقعاتكم للإعلان الذي يخص المنطقة؟

اقرأ ايضا

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار