الاخبارالحاسب الشخصيعروض و تخفيضات

سارع بالحصول على لعبتين مجانيتين من متجر إيبيك على الحاسب الشخصي!

كل أسبوع تقدم شركة إيبيك ألعاب مجانية لمستخدمي متجرها على الحاسب الشخصي وعادةً ما نشارككم هذه الألعاب يوم الخميس ولكن إعذرونا على التأخير. يمكنك الآن الحصول على لعبتين مجانتين وستحصل الأسبوع المُقبل أيضاً على لعبتين مجانيتين جديدتين لذلك لا تضيع الفرصة. إن كنت من عشاق ألعاب الرعب، هذا الشهر يركز على هذه العناوين (الهالويين).

اللعبة الأولى التي يمكنك الحصول عليها مجاناً هي Amnesia: A Machine for Pigs لعبة الرعب من منظور الشخص الأول. تدور أحداثها في عام 1899 وتدور حول أوزوالد ماندوس. للحصول على اللعبة، كل ما عليكم فعله هو الضغط هنا وإضافتها لمكتبتكم للأبد، وبالأسفل يمكنكم قراءة الوصف الرسمي:

يستيقظ رجل الصناعة الثري “أوزوالد ماندوس” في سريره، وقد عصفت به الحُمى وتطارده أحلام محرك مظلم وشيطاني. يستيقظ من كابوس عُذّب فيه برؤية رحلة استكشافية كارثية إلى المكسيك، ومحُطمًا بسبب أحلامه الفاشلة لإنشاء مدينة صناعية فاضلة، ويمزقه الشعور بالذنب والأمراض الاستوائية. المنزل ساكن بلا صوت، والأرض تهتز من تحته حسب إرادة آلة شيطانية: كل ما يعرفه أن أطفاله في خطر جسيم، ومهمة إنقاذهم تقع على عاتقه.

اللعبة الثانية التي يمكنكم الحصول عليها مجاناً هي Kingdom New Lands التي ستأخذك برحلة رائعة بنمط فن البيكسل الرائع الخاص به. هذه اللعبة هي من نوع استراتيجية ولكنها بسيطة وليست معقدة وتحتوي على رسومات وموسيقى رائعة، في اللعبة يجب على اللاعبين استكشاف العالم وبناء مملكتهم من العدم. للحصول على اللعبة كل ما عليكم فعله هو الضغط هنا.

يوم الخميس المُقبل، أيّ في الثاني والعشرين من أكتوبر الساعة السادسة مساءً تحديداً سينتهي العرض على اللعبتين وستحصل حينها على لعبتين مجانيتين جديدتين وهما لعبة الرعب Layers of Fear 2 و Costume Quest 2.

ما رأيكم بألعاب الأسبوع المجانية؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار