الكشف عن حجم ملف تحميل لعبة Need for Speed: Payback على الاكسبوكس وان..

تلقت صفحة لعبة Need for Speed: Payback على متجر الاكسبوكس لايف اليوم تحديث كشف لنا عن حجم ملف تحميل اللعبة و الذي على ما يبدو سيكون اقل بكثير من المتوقع.

حجم الملف كما ظهر على متجر الاكسبوكس ولايف هو 17.81 جيجا و هو قليل جدا مقارنة بالالعاب الاخرى التي صدرت مؤخرا خصوصا ان اللعبة تحمل الكثير من التفاصيل الدقيقة و اعتقد ان هذا الحجم سيكون مجرد حجز مكان ليس الا خصوصا انه خلال الكشف عن متطلبات تشغيل اللعبة على الحاسب الشخصي فاللعبة ستحتاج الى 30 جيجا رغم ان نسخة الحاسب هي الاكبر بكل تاكيد الا ان الفرق لا اتوقع ان يكون الضعف.

قد يتم تحديث صفحة اللعبة لاحقا او اننا سنجبر على الانتظار حتى يوم 2 نوفمبر موعد اطلاق اللعبة على الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي عبر خدمة  EA / Origin Access و التي ستكشف بكل تأكيد لنا عن الحجم الحقيقي لها.

لعبة Need for Speed: Payback ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و كذلك الحاسب الشخصي في 10 نوفمبر المقبل و ستقدم اللعبة طور قصة جديد مملوء بالاثارة بجانب اطوار لعب اخرى و المثير في الامر ان اللعبة لا تحتاج الى اتصال دائم بالانترنت في طور القصة.

[thumbs-rating-buttons]
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock