Forza Horizon 5 تتخطى 3 مليون في اقل من 24 ساعة من اطلاقها

اليوم هو موعد اطلاق لعبة Forza Horizon 5 على منصات الاكسبوكس المختلفة والحاسب الشخصي وقد حصلت اللعبة على تقييمات مرتفعة يمكن القول انها الافضل حتى الان بين العناوين التي صدرت هذا العام.

اللعبة صدرت قبل عدة ساعات فقط ولكن خلال هذا الوقت القصير وقبل ان تكمل اول 24 ساعة من اطلاقها فقد تجاوز عدد اللاعبين الذين يلعبون اللعبة حتى هذه اللحظة اكثر من 3 مليون لاعب.

اللعبة تمكنت من الوصول الى 1 مليون لاعب قبل حتى ان تصدر وذلك بسبب ان اللاعبين الذين قاموا بشراء النسخ المميزة حصلوا على امكانية الدخول الى اللعبة في وقت مبكر ويبدوا ان المخلصين لهذه اللعبة كثيرين ليتخطوا المليون.

الان وبعد ان صدرت اللعبة على منصات اكسبوكس والحاسب الشخصي بشكل رسمي وكامل قفز هذا الرقم من 1 الى اكثر من 3 مليون مستخدم ومازال هذا الرقم يتزايد بشكل كبير.

تم الكشف عن هذا الرقم من خلال قائمة Hall of Fame Leaderboards (عبر Gamingbolt) المتواجدة في داخل اللعبة كما تشاهد في الصورة بالاسفل حيث يتم تسجيل كل لاعب قام بتسجيل الدخول الى اللعبة او تشغيلها على جهاز اكسبوكس او الحاسب الخاص به.

Forza Horizon 5 3 million

سبب القفزة الكبيرة هذه هو ان اللعبة متاحة مجانا عبر خدمات Xbox Game Pass على جميع المنصات المتاحة عليها الخدمة وبالتالي هذا سيكون مؤشر كبير الى ان هذا الرقم قد يتضاعف خلال الساعات والايام القليلة القادمة اضف الى ذلك السمعة القوية التي اكتسبتها اللعبة قبل الاطلاق والتي ستدفع بمبيعات اللعبة الى حد كبير.

لعبة Forza Horizon 5 متاحة الان للتحميل عبر اجهزة اكسبوكس وان واكسبوكس سيريس والحاسب الشخصي ويمكنك شراء اللعبة من خلال متجر مايكروسوفت على المنصات المذكورة او تحميلها مجانا في حال كنت تمتلك اشتراك مفعل في خدمة Xbox Game Pass.

هل بدأت في تجربة اللعبة حتى الان؟ شاركنا رأيك وانطباعاتك الاولية حولها وما اذا كانت بالفعل تستحق هذه الضجة الكبيرة التي احدثت منذ اطلاق مراجعاتها الاسبوع الماضي.

المزيد حول Forza Horizon 5

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى