الاخباربلايستيشن 5

اشاعة تطوير Silent Hill حصريا لجهاز بلايستيشن 5 امر ممكن جدا حسب احد الاعلامين

اشاعة وجود لعبة Silent Hill تحت التطوير حصريا لجهاز بلايستيشن 5 ظهرت مطلع هذا العام وكانت التوقعات تشير الى ان الكشف عنها سيتم خلال احد فعاليات الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 ولكن حتى هذه اللحظة لم تتحقق هذه الشائعات ومازال الامر طي الكتمان دون اي تأكيدات.

للاسف هذه الشائعات بدأت بالانخماد ولكن المعلومات التي حصلنا عليها اليوم ربما تعيد بعض الامل لجمهور اللعبة الذي ينتظر عودتها من جديد باي طريقة كانت, هذه المعلومات تأتينا من الاعلامي عمران خان خلال استضافته عبر بودكاست Kinda Funny قال ان هناك عدة مصادر اشارت على ان لعبة Silent Hill قيد التطوير بالفعل.

عندما سئل خان عن رأيه في الشائعات قال انه يعتقد أن الشائعات ذات مصداقية وأنه يعلم بأن الأشخاص الذين يشاع أنهم يعملون على لعبة Silent Hill الجديدة هم بالفعل منشغلون في العمل على مشروع ما ولكن لا احد يعرف ماهو هذا المشروع  واشار خان إلى أنه غير متأكد ما اذا كان هؤلاء الأشخاص يعملون بالفعل على Silent Hill جديدة لكنه يقول إنه سمع ما يكفي من الشائعات بأن اللعبة ستظهر في حدث ما ولكن حتى الان لم يحن الوقت.

الشائعات التي تحدث عنها خان هي تلك الشائعات التي اتت من اشخاص معروفين بدقة مصادرهم والتي ظهرت بكثرة مطلع هذا العام حيث ذكرت ان اللعبة يعمل عليها جزء كبير من المطورين الاصلين الذين عملوا على اجزاء السلسلة الاساسية من بينهم كاتب ومخرج السلسلة كيشيرو توياما واشارت الشائعات ايضا ان اللعبة يتم تطويرها بالتعاون مع استيديو سوني اليابان SIE.

اختتم خان حديثه وتوقعاته بان سوني ربما تنتظر الكشف عن اللعبة في حدث ما وقد يكون المستهدف الان هو حدث جوائز الالعاب The Game Awards 2020 الذي من المفترض ان تنطلق فعالياته في شهر ديسمبر من هذا العام 2020 ولكن حتى الان لا يوجد اي اثباتات تشير الى ذلك.

هل تعتقد اننا سنرى لعبة Silent Hill تعود من جديد على جهاز بلايستيشن 5 في يوم من الايام؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار