تقارير تشير بأن لعبة God Of War Ragnarok ستكون حصرية لجهاز PS5 فقط..

لن تصدر على جهاز PS4..

ننتظر بفارغ الصبر اي معلومة عن لعبة God of War Ragnarok والان نحصل على تقرير بأكمله يتحدث عن امكانية صدور اللعبة لجهاز بلايستيشن 5 فقط بشكل حصري اي انها لن تصدر لجهاز بلايستيشن 4 كما يتأمل بعض اللاعبين, لكن السؤال الابرز هو لو حدث هذا الامر حقا هل سيعد احد خطط شركة سوني لتشجيع شراء جهازها الحالي واخبار اللاعبين في ظل انقطاعه من السوق العالمي..!

ظهرت تقارير قديمة الموعد اكتشفت حديثا وتأكد منها قسمين من ثلاثة اقسام, التقارير كانت تقول بأن كلا من لعبة Demon’s Souls ولعبة Ratchet & Clank ولعبة God Of War Ragnarok ستصدر بشكل حصري فقط على جهاز بلايستيشن 5, بينما قررت سوني ان تطلق كلا من لعبة SackBoy ولعبة Spider-Man Miles Morales ولعبة Horizon Forbidden West بشكل مشترك بين جهازي بلايستيشن 4 و 5.

التقارير اتت من خلال احدى حسابات موقع Resetera حيث صدرت في موعد قاتل للامانة وكل ما تقوله حتى الان صحيح, فلعبتي Demon’s Souls و Ratchet مخصصتان حصريا لجهاز سوني الحالي وبالنسبة للعناوين المشتركة بين الجهازين ايضا اتت صحيحة ايضا تأكدنا مؤخرا بأن لعبة Horizon Forbidden West قادمة بشكل مشترك الى المنصتين وتبقى مغامرة كريتوس القادمة وموضوع اتاحتهما بشكل حصري للجهاز الحالي او مشترك بين الجهازين.

في اخبار اخرى تخص اللعبة اكد مصمم الرسومات الفنية في استديو سانتا مونيكا ان اللعبة من المحتمل ان تجعلنا نتحكم بشخصية اتريوس نسبة الى الالهام المأخوذ من لعبة The Last Of Us 2, ويمكنكم متابعة باقي تفاصيل هذا الخبر هنا.

من المقرر اطلاق لعبة God Of War Ragnarok في وقت ما من العام الحالي, هذا ما هو مؤكد من خلال العرض الاول والوحيد للعبة حاليا مع ان التوقعات والتلميحات تشير الى أنها ستتأجل لخارج اطار هذا العام خصوصا وان اخر التلميحات اتت من المحلل المعروف شراير, ما هو رأي من يملك جهاز بلايستيشن 4 بهذا الخبر خصوصا وانه لو ثبت ستضيع عليك فرصة التجربة حتى تأتيك فرصة اخرى لشراء جهاز سوني الحالي.

اذا صحت هذه المعلومات هل ستشتري جهاز بلايستيشن 5 من اجلها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى