الاخبار

اكتشاف مهمة اخرى لزر الربط في جهاز Xbox Series X|S, بقيت مخفية لمدة..

يبدو ان جهاز مايكروسوفت القادم Xbox Series X|S مليء بالمفاجآت, حيث تم الكشف عن مهمة اخرى لزر المزامنة الذي يربط الجهاز بوحدة التحكم, هذه المهمة بقيت مخفية عن اللاعبين حتى قام مدير البرمجة في الشركة اليوم بالكشف عن مهمته الاخرى التي تربط الماضي بالمستقبل, فما هي ادناه سنخبركم بها.

مدير المبرمجين مايجور نيلسون في فرع الاكس بوكس الخاص بشركة مايكروسوفت كشف اليوم وعبر حسابه في توتير عن مهمة اخرى لزر المزامنة الذي يربط ذراع التحكم بجهاز Xbox Series X|S, حيث كتب ما يلي ذكره :

زر التحكم المذكور يعمل ايضا مع اجهزة التحكم عن بعد  والتي تعمل على الاشعة تحت الحمراءIR receiver, هذا يشمل طبعا الاجهزة القديمة ايضا.

هذه الحركة تربط الماضي بالمستقبل, بحيث تجعل اللاعبين يرتبطون بأجهزتهم وتزيل عنهم المبدأ الذي يقول ان الاجهزة القديمة لن تعمل مع الاجهزة الجديدة, ومن الجيد حقا رؤية زر واحد يقوم بأداء مهمتين مختلفتين بحيث ايضا تم زرع مستقبل IR receiver بطريقة ذكية في تصميم الجهاز الكبير, الاجمل ان الزر لا يبدو قبيحا ولا يتواجد في مكان يجعل من شكل الجهاز غريبا.

اذا ستتمكنون من جلب اكسسواراتكم القديمة لتعمل بشكل كلي مع الجهاز القادم بحيث سيؤدي وظيفة الجهاز المستقبل بالاشعة تحت حمراء “IR receiver” بسبب الزر ذاته بجانب وظيفة ربط الاذرع مع الجهاز نفسه, اخيرا نذكر ان جهاز مايكروسوفت القادم سيصدر عالميا في العاشر من شهر نوفمبر (11) القادم والموافق للعام الحالي, هل كنتم تتوقعون وظيفة الزر المذكور الاخرى..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى