اكسبوكس سيريس اكسالاخباربلايستيشن 5

الكشف عن موعد إطلاق فيفا 21 على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس..

لعبة فيفا 21 هي لعبة محاكاة كرة القدم الأولى بالنسبة لمجتمع اللاعبين وصدرت اللعبة قبل عشرة أيام تقريباً على الجيل  الحالي والحاسب الشخصي وحصلت على تقييمات لا بأس بها إنما لم تقدم قفزة كبيرة. في حال كنت تنتظر تجربتها على البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس، كشفت شركة EA مؤخراً عن موعد إطلاقها على المنصتين.

وفقاً للشركة، ستصدر لعبة فيفا 21  على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس في الرابع من ديسمبر، أيّ بعد أسابيع من موعد إطلاقهما. ستستغل لعبة المحاكاة القدرات الجديدة وستقدم شاشات تحميل أسرع وحركات لاعبين سلسلة واقعية وتجربة أفضل داخل الملاعب وكل شيء تتوقعه من الجيل الجديد بالإضافة إلى إستغلالها لمزايا وحدة تحكم البلايستيشن، دوال سينس.

كما علمنا سابقاً، مالكي اللعبة على الجيل الحالي سيتمكنون من الحصول على الترقية المجانية عندما يقومون بشرائها على الجيل الجديد ولكن شركة EA لن تدعم اللعب المشترك بين المنصات والأجيال أيضاً. التقدم الذي يحرزه اللاعبين في طور ألتميت تيم وفي طور فولتا سينتقل أيضاً بينما الأطوار الأُخرى مثل المواسم عبر الانترنت وطور المهنة سيبقون على الجهاز ولن تتمكن من نقلهم للجيل الجديد.

يمكنكم الإطلاع على مراجعتنا للعبة فيفا 21 من خلال الضغط هنا وعلى دلائلنا التي شاركناكم بها أفضل عشرة لاعبين لتسديد الركلات الحرة وأسرع عشرين لاعب وقائمة أقوى مائة لاعب باللعبة.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى