نصائح و ارشادات

دليل فيفا 21: إليك أفضل عشرة لاعبين لتسديد الركلات الحرة

إدارة الفريق وشراء وبيع اللاعبين تعتبر من الجوانب الممتعة في لعبة فيفا 21 والكثيرون – خاصةً من يلعبون طور المهنة – يحاولون الحصول على أفضل اللاعبين لضمان الفوز في مختلف المباريات.

تحدثنا سابقاً عن أسرع اللاعبين وعن اللاعبين الأفضل من ناحية التقييمات وعن أفضل الحراس أيضاً إنما اليوم سنركز على مسددي الركلات الحرة.

تعتبر الركلات الحرة، القريبة او البعيدة، من الأشياء التي يجب عليك تعلمها الآن او لاحقاً ولكن بالتأكيد اللاعب الذي يسدد الكرة يلعب دوراً مهما, بالأسفل ستجدون أفضل عشرة لاعبين يمكنكم شرائهم لتسجيل الأهداف من هذه الركلات ولضمان الفوز.

الترتيب اللاعب الفريق التقييم الكامل دقة تسديد الركلات الحرة
1 Lionel Messi Barcelona 93 94
2 Dani Parejo Villarreal 85 93
3 Miralem Pjanic Barcelona 85 92
=4 Enis Bardhi Levante 79 91
=4 Sebastian Giovinco Al Hilal 80 91
6 Shunsuke Nakamura Yokohama FC 65 90
=7 Neymar PSG 91 89
=7 James Ward-Prowse Southampton 79 89
=7 Robert Skov Hoffenheim 75 89
10 Ruslan Malinovskyi Atalanta 79 88

كما هو متوقع دائما، نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي، بالمركز الأول بالقائمة وهو أيضاً أفضل لاعب باللعبة. اللاعب يبلغ من العمر ثلاثة وثلاثين عاماً لذلك مع تقدم المواسم والأعوام قد تنخفض قوته ولهذا السبب ننصحك بالحصول عليه على الفور إن كنت تريد ضمان تسجيل الركلات الحرة ولكنك قد تجد صفقات أفضل للاعبين بتقييم كامل أقل.

هل أفادك دليل فيفا 21 هذا؟ إذا كان الجواب نعم أخبرنا بالتعلقيات ادناه وفي حال كنت متردد حول شراء اللعبة، يمكنك الإطلاع على مراجعتنا وتقييمنا لها من خلال الضغط هنا.

اقرأ ايضا:

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار