الاخبار

الكشف عن السبب الحقيقي وراء تأجيل لعبة Cyberpunk 2077..

كانت أسبوع معدودة تفصلنا عن موعد إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 التي تعتبر واحدة أضخم الألعاب القادمة لنا على مختلف المنصات إنما بعد الإعلان عن كونها ذهبية بفترة قصيرة، تم أخذ قرار تأجيلها لثلاثة أسابيع أُخرى وهذا ما أحبط اللاعبين بشكل كبير. في حال كنت تريد لوم أحد او شيء لتفريغ غضبك، يجب عليك إلقاء اللوم على الجيل الحالي من الأجهزة المنزلية.

في بيان التأجيل الصحفي، صرّح استديو CD Project RED أنّ سبب التأجيل هو التحديات التي واجهها الفريق بإطلاق اللعبة على الجيل الحالي والقادم والحاسب الشخصي  بذات الوقت ولكن في مؤتمر صحفي صرّح رئيس الاستديو أدم كيسينكي أنّ نسخة الحاسب الشخصي جاهزة و  Cyberpunk 2077 تعمل بشكل جيد على البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس ولكن ما زال الاستديو يعمل على نسخة الجيل الحالي.

تحدّث أيضاً على صعوبة القرار ولكن وفقاً له، الانطباعات الأولى مهمة جداً وتؤثر على المبيعات بشكل كبير ولهذا السبب تم تأجيلها لكيّ لا تتأثر مبيعات اللعبة بسبب الأداء او الأخطاء التقنية او ما تعاني منه لعبة العالم المفتوح على جهازي بلايستيشن 4 واكسبوكس ون. في اكثر من تصريح، أخبرنا الاستديو أنّهُ واثق جداً من اللعبة وكل من قام بتجربتها قال أنها تجربة فريدة من نوعها.

اذا اللوم يعود على اجهزة الجيل الحالي التي مازالت تعاني اللعبة عليها وهذا بالطبع يصب في جانب الشكوك التي راودت الكثير منذ البدء في الكشف عن اللعبة واستعراضاتها حيث كان التركيز فقط على نسخة الحاسب الشخصي بينما لم يظهر اي فيديو او استعراض للعبة على منصات الجيل الحالي وحتى مع اقتراب وقت الاطلاق مازلنا لم نرى اللعبة وهي تعمل على هذه المنصات.

نتمنى ان يتدارك استيديو CD Project RED هذه المشاكل في الوقت المناسب ويقدم لنا تجربة سلسة وخالية من اي مشاكل على منصات الجيل الحالي.

ستصدر لعبة Cyberpunk 2077 في العاشر من ديسمبر على الجيل الحالي والحاسب الشخصي كما قلنا أعلاه، هل ما زلتم متشوقون لتجربتها؟ وهل بعد الكشف عن السبب الحقيقي وراء تأجيلها الاخير هل مازلت تفكر في تجربتها على الجيل الحالي ام ستنتظر نسخة الجيل الجديد التي ستتوفر في وقت ما من العام القادم 2021؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار