الاخبار

لعبة Days Gone تحصل على تحديث 25 غيغابايت استعداداً لبلايستيشن 5..

لعبة Days Gone او أيام مضت بالعربية هي من الألعاب التي طغت عليها المشاكل التقنية بيوم إطلاقها مما أدى لظلمها إعلامياً ومن قبل اللاعبين حيثُ أعتبرها شخصياً واحدة من أفضل الألعاب الحصرية التي صدرت على بلايستيشن 4, كما علمنا سابقاً، ستكون اللعبة ضمن مجموعة ألعاب بلايستيشن بلس على بلايستيشن 5 واستعداداً لإطلاق الجهاز، تم إصدار تحديث ضخم بحجم خمسة وعشرين غيغابايت.

لم يصرّح استديو بيند أنّ هذا التحديث هو خصيصاً للبلايستيشن 5 إنما لعبة The Last of Us Remastered حصلت على تحديث مؤخراً بعد كل هذه السنين ولعبة God of War أيضاً حصلت على تحديث يُحسّن من أدائها لذلك جميع الإشارات تخبرنا أنّ هذا التحديث سيساعد Days Gone على العمل بأداء ورسومات أفضل على بلايستيشن 5. بالأسفل، يمكنكم رؤية التغييرات التي أفصح عنها فريق التطوير.

خصائص تحديث لعبة Days Gone

  • تم حل مشاكل تؤدي إلى إغلاق اللعبة
  • تم حل مشكلة هبوط عدد الإطارات والبطء (اللاغ)
  • تحسين الأداء العام والاستقرار

من الجيد حقاً رؤية هذا التحديث الضخم للعبة Days Gone ومن المتوقع أنّها ستعمل الآن بستين إِطار بالثانية مع شاشات تحميل سريعة ونتمنى أن تكون أصبحت خالية من الأخطاء التقنية تماماً. بالطبع كما قلنا أعلاه، لم يتم التحدث عن الجيل الجديد ولكن هذا ما نتوقعه هنا.

في حال لم تقم بتجربة لعبة الموتى السائرون والعالم المفتوح بعد، نحن ننصحك بذلك حقاً. في حال كنت تظن أنّها حصرية ضعيفة، إطلع على مقالنا السابق الذي تحدثنا به حول كيف تستحق فرصة ثانية لتثبت مكانتها بين العناوين القوية على بلايستيشن.

أثناء إنتظارنا للمزيد من المعلومات أخبرونا، هل ستقومون بتجربتها على الجيل الجديد؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار