الاخبار

مطوري Cyberpunk 2077 غير متأكدين من عدم حصول اللعبة على “تأجيل جديد”..

ربما كانت تأجيلات لعبة Cyberpunk 2077 السابقة متقبلة نوعا ما من جمهور اللعبة ولكن التأجيل الاخير الذي يعد الرابع في مرحلة تطوير اللعبة ربما اثار غضب وشكوك الكثير من هذا الجمهور المترقب منذ اكثر من 7 سنوات لتجربة اللعبة ولكن ما هي ردة فعلك عندما تعلم انه حتى بعد هذا التأجيل الاخير فربما تحصل اللعبة على تأجيل اخر ايضا؟!

لمن لم يتابع اخبار اللعبة خلال الايام القليلة الماضية فبعد ان حصلنا على تأكيدات من مطوري لعبة Cyberpunk 2077 بانه تم الانتهاء من عملية التطوير وتم وضع اللعبة على القرص الذهبي تفاجأ الجميع بالاعلان عن تأجيلها مرة اخرى وبعد ان كان مقرر لها ان تصدر يوم 19 نوفمبر القادم تم ازاحة موعد الاطلاق 3 اسابيع ليصبح الموعد الجديد يوم 10 ديسمبر المقبل.

سبب هذا التأجيل حسب ما علمنا به مؤخرا هو ضبط اداء اللعبة على اجهزة الجيل الحالي التي على ما يبدوا انها مازالت تعاني من مشاكل كبيرة في الاداء والجودة.

حسب ما علمنا به امس وخلال جلسات المثتسمرين الخاصة باستيديو CD Projekt Red قال آدم كيسينسكي انهم غير مرتاحين ولكن واثقين بالموعد جديد حيث قال:

نحن نشعر – ربما لسنا مرتاحين لكننا واثقون في تاريخ الإصدار الجديد..

ربما تكون تصريحات كيسينسكي هذه غير واضحة ولكنها تثير الشك بشكل كبير خاصة بعد هذه السلسلة من التأجيلات التي تمت خلال السنوات الماضية فهل هذا تلميح منه بان موعد الاطلاق الجديد ليس نهائي؟! دعونا نرى ما هو رأي ميشال نواكوفسكي المتحدث باسم فريق التطوير عندما تم سؤاله عن ما اذا كان يوم 10 ديسمبر هو موعد نهائي حيث رد قائلا:

ما أقوله ربما يكون غير دقيق ولكن أعتقد – نعم.

حسنا, يبدوا ان اصحاب القرار في استيديو CD Projekt Red حتى الان متشككين في التزامهم في موعد الاطلاق الجديد وربما هم مستعدين لتأجيل جديد ويجب ان نكون نحن ايضا مستعدين لمثل هذا القرار ولكن من وجهة نظري اذا كان هناك قرار تأجيل حقيقي فربما يتم استهداف نسخة الجيل الحالي كونها هي التي تعاني من هذه المشاكل التقنية بينما يمكن اطلاق نسخة الحاسب الشخصي ومنصات الجيل الجديد في نفس الموعد المقرر على الاقل لحفظ ماء الوجه وعدم كسر حماس الجمهور للعبة.

هل تعتقد ان لعبة Cyberpunk 2077 ستحصل على تأجيل جديد, وهل سيكون لهذا التأجيل ان حدث تأثير على قرار شرائك للعبة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار