خوادم Suicide Squad تغلق بعد ساعات من إطلاقها المبكر والسبب غريب للغاية!

لعبة Suicide Squad ستنطلق خلال الأيام القليلة المقبلة، ولكن مع تواجد النسخة الفاخرة فهناك إمكانية لكل من طلبوا هذه النسخة مسبقًا الدخول بشكل مبكر في اللعبة والإستمتاع، لكن يبدو أن هذا ما لم يحدث اليوم بعد ساعة فقط من الإطلاق.

تم ايقاف خوادم Suicide Squad: Kill the Justice League لإجراء بعض أعمال الصيانة الطارئة بعد أن تم تنبيه المطور Rocksteady إلى مشكلة كبيرة يعاني منها اللاعبون، بعض اللاعبين بدأوا في اللعبة بشكل مبكر ولكن بسبب مشكلة غريبة تشير إلى انهاء اللاعبين لطور القصة، فقد انتشرت الإنطباعات على تويتر من هؤلاء اللاعبين.

قال الحساب الرسمي للعبة في منشور مفاده أن الفريق يدرك أن العديد من اللاعبين يعانون من مشكلة عند تسجيل الدخول إلى اللعبة لأول مرة حيث تكون قصة اللعبة قد اكتملت بالفعل، لا نعرف سبب هذه المشكلة ومدى انتشارها لكن الحساب الخاص باللعبة يشير إلى أن الشركة ستقوم بإجراء صيانة على خوادم اللعبة، وبكل أسف خلال هذه الفترة ستكون اللعبة غير قابلة للعب.

“نحن ندرك أن عددًا من اللاعبين يواجهون حاليًا مشكلة تتمثل في إكمال القصة الكاملة عند تسجيل الدخول إلى اللعبة لأول مرة، لحل هذه المشكلة، سنقوم بإجراء صيانة على خوادم اللعبة. خلال هذا الوقت لن تكون اللعبة متاحة، نتوقع أن يستغرق هذا عدة ساعات وسيتم تحديثكم بمجرد حصولنا على مزيد من المعلومات، ونعتذر عن الإزعاج.”

على أي حال نتمنى أن يتم حل المشكلة في أسرع وقت قبل إطلاق اللعبة في يومها الرسمي، وهي ستكون متاحة على منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي في 2 فبراير المقبل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

‫5 تعليقات

  1. What i do not understood is in truth how you are not actually a lot more smartlyliked than you may be now You are very intelligent You realize therefore significantly in the case of this topic produced me individually imagine it from numerous numerous angles Its like men and women dont seem to be fascinated until it is one thing to do with Woman gaga Your own stuffs nice All the time care for it up

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button