الاخبار

سوني تجبر شركة تصنيع اغطية بلايستيشن 5 بتغير اسمها والغاء حجوزات الطلب المسبق..

شركة تصنيع وبيع اغطية بلايستيشن 5 المعدلة PlateStation5.com تقوم بتغير اسمها بعد ان لاحقتها سوني بشكل قانوني كون الاسم يطابق اسم جهاز سوني الجديد والمملوك لها بشكل قانوني.

بعد هذه الخطوة تم تغير اسم الشركة من PlateStation5.com الى Custom Plates LTD والعنوان الرسمي الخاص بها على الانترنت اصبح CustomizeMyPlates.com واكدت ايضا الشركة من خلال بيان رسمي تم ارساله الى موقع VGC بانها تقوم بتصنيع وبيع اغطية بلايستيشن 5 بشكل منفصل عن شركة سوني ولا تربطها اي علاقه مباشر بها.

شركة Custom Plates LTD تبيع اغطية بلايستيشن 5 بالوان مختلفة يمكن الاطلاع عليها هنـا مخصصة للنسخة القياسية والنسخة الرقمية ايضا, حيث تتوفر للحجز بسعر 40 دولار وقد اعلنت الشركة مؤخرا انه تم حجز جميع الكميات التي تم تصنيعها استعداد لاطلاق جهاز بلايستيشن 5 هذا الشهر مؤكدة انها ستقوم بارسال الاغطية للجميع خلال اسبوعين وصولا الى موعد اطلاق الجهاز في السوق الامريكي والاوروبي ولكن سوني.

ايضا علمنا من خلال نفس البيان بان سوني قد ابلغت مالكي الموقع بازالة جميع الصور المتعلقة بجهاز بلايستيشن 5 في الموقع وايقاف بيع الاغطية للمستخدمين فورا والا فسوف يتم ملاحقتهم قانونيا, هذا الامر دفع الشركة الى الغاء جميع الحجوزات التي تمت للاغطية التي قامت بتصنيعها.

أخبرنا محامو شركة سوني أن الملكية الفكرية للشركة لتشمل الاغطية وليس الاسم فقط وأنه إذا واصلنا بيعها وتوزيعها في أي بلد فسوف ينتهي بنا الأمر في المحكمة.

لقد بدأ كل هذا يوم أمس ونحن الآن بصدد إلغاء واسترداد جميع طلبات الاغطية في جميع أنحاء العالم, نحن نشعر بخيبة أمل كبيرة بشأن هذا ولكن ليس لدينا اي خيار آخر.

يذكر ان سوني لم تعلن حتى الان وبشكل رسمي عن امكانية تغير اغطية جهاز بلايستيشن 5 ولكن من خلال فيديو استعراض مكونات الجهاز الداخلية شاهدنا انه يمكن ازالة اغطية الجهاز على الجانبين بشكل سهل وسلس من ما يجعلها قابلة للتغير دون الاضرار بضمانة الجهاز.

جهاز بلايستيشن 5 سيصل الى الاسواق المحلية يوم 19 نوفمبر الجاري ويمكنك حجز الجهاز واكسسواراته من خلال بعض المتاجر المحلية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار