الاخباربلايستيشن 5

لعبة Days Gone ستعمل بوضوح 4K ديناميكي و 60 إِطار بالثانية على بلايستيشن 5..

لعبة Days Gone هي من حصريات سوني التي عانت عند إطلاقها بسبب المشاكل التقنية مما أذى مبيعاتها وتقييماتها أيضاً من قبل النقاد إنما استديو Bend المُطور لها استكمل العمل عليها وقام بإصلاح مختلف هذه الأخطاء, شخصياً أرى لعبة “أيام مضت” واحدة من أفضل حصريات سوني وفي حال لم تلعبها بعد، ننصحك بتجربتها على بلايستيشن 5 عندما يصدر في وقت لاحق من هذا الشهر.

من خلال حساب الاستديو الرسمي على تويتر، تم الإعلان أنّ لعبة Days Gone قادمة إلى بلايستيشن 5 وستعمل بوضوح 4K ديناميكي وستين إِطار بالثانية. هذا بالتأكيد سيجعل تجربة البقاء بالعالم المفتوح أجمل وأسلس. علاوة على ذلك، أكّد فريق التطوير أنك ستتمكن من نقلك ملفات حفظك من بلايستيشن 4 إلى بلايستيشن 5، أيّ لا تقلق حول تقدمك على الإطلاق وفي حال توقفت عن اللعب لاسبب ما فيمكنك الان ان تكمل اللعب على الجهاز الجديد.

مؤخراً أيضاً حصلت اللعبة على تحديث بحجم خمسة وعشرين غيغابايت على بلايستيشن 4 جلبَ معه تحسينات وإصلاحات لمختلف جوانب اللعبة وحسّن من أدائها على الجيل الحالي.

حالياً يعمل الاستديو على مشروع ضخمة غير معلن عنه بعد ولكننا نتوقع أنّه يعمل على الجزء الثاني من Days Gone ونحن متشوقين حقاً لتجربتها (في حال كان بالفعل قيد التطوير) لأنّ العنوان المظلوم يحتاج لجزء ثاني ليثبت مكانته بين حصريات سوني والعناوين القوية.

لم يتبقى الكثير على إطلاق البلايستيشن 5، هل تنوون البقاء في الولايات المتحدة مع عصابة الدرجات والقتال من اجل البقاء؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار