اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

لعبة Sea of Thieves ستعمل بوضوح 4K مع 60 إِطار/ث على اكسبوكس سيريس اكس..

خمسة أيام فقط تفصلنا عن موعد إطلاق اكسبوكس سيريس اكس وأخيه الأصغر، السيريس اس. أعلنت مايكروسوفت عن مجموعة من العناوين التي ستتوفر على المنصة باليوم الأول، وفي مساء البارحة كشفَ استديو Rare عن أداء ووضوح لعبة Sea of Thieves على الأجهزة الجديدة.

في تغريدة على حساب اللعبة الرسمي على تويتر، تم تأكيد أنّ لعبة القراصنة ستستغل قدرات الجهازين وستُحسّن من سرعة شاشات التحميل. بالنسبة لاكسبوكس سيريس اكس، ستعمل اللعبة بوضوح 4K مع 60 إِطار بالثانية بينما على اكسبوكس سيريس اس، ستعمل لعبة القراصنة بوضوح 1080 بيكسل و 60 إِطار بالثانية.

تعتبر لعبة Sea of Thieves واحدة من أنجح عناوين الاكسبوكس هذا الجيل وفي شهر يوليو الماضي أخبرتنا مايكروسوفت أنّها تخطت حاجز الخمسة عشرة مليون لاعب. وقد يكون هذا الخبر غير مفاجئ حيث علمنا في وقت سابق من خلال الشركة أنّ عناوين الاكسبوكس ون الأُخرى مثل Ori and the Will of the Wisps و Forza Horizon 4 و Gears Tactics تم ضبطهم وتحسينهم للعمل على أجهزة الجيل الجديد. لعبة Ori ستعمل بوضوح 4K و 120 إِطار بالثانية بينما Forza Horizon 4 و Gears Tactics سيعملا بوضوح 4K و60 إِطار بالثانية.

سيصدر اكسبوكس سيريس اكس بجانب اكسبوكس سيريس اس في العاشر من نوفمبر في المنطقة وحول العالم أيضاً وستتمكن من لعب مجموعة من العناوين الجديدة ومكتبة ألعاب الاكسبوكس الأصلي والـ360 والوان باليوم الأول. هل تخططون للعودة إلى Sea of Thieves على الجيل الجديد؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار