الاخباربلايستيشن 5

رسمياً: يمكنك حذف لعبة Astro’s Playroom من بلايستيشن 5..

جهاز سوني الجديد، بلايستيشن 5 أصبحَ على الأبواب ومعه ستتوفر مجموعة من العناوين مثل لعبة Demon’s Souls و Spider-Man: Miles Morales ولعبة Call of Duty: Black Ops Cold War بالإضافة إلى لعبة Astro’s Playroom التي ستأتي مُثبّتة تلقائياً وستحتل حوالي 10 غيغابايت من مساحة قرص الجهاز. ما سيعاني الكثيرين منه خاصةً عند الإطلاق هو قلة مساحة التخزين حيثُ مساحة الجهاز القابلة للاستخدام هي 667 غيغا فقط إنما لا تقلق، ستتمكن من حذف أسترو.

على بلايستيشن 4، لم يكن بإمكانك حذف لعبة أسترو المثبتة وهذا ما أغضب البعض ولكن في حال كنت تنوي استغلال كل غيغابايت بمساحة التخزين لا تقلق، حيثُ أكّد لنا نيكولاس دوسيت ،رئيس استديو سوني الياباني المُطور للعبة Astro’s Playroom في مقابلتنا الحصرية معه أنّهُ بإمكانك حذفها من الجهاز وتحميلها متى ما أردت مجاناً من المتجر. هذا الأمر ممتاز خاصةً لمالكي النسخ الرقمية او اللاعبين اللذين يلعبون أغلب ألعابهم رقمياً.

حلال المقابلة، تحدثنا على عدة مواضيع مختلفة مثل تقينات DualSense التي تدعمها اللعبة وتحدثنا عن عملية التطوير وعن مستقبل اللعبة وأكثر.

ستتوفر لعبة Astro’s Playroom كما قلنا أعلاه على كل جهاز بلايستيشن 5 قادم في الثاني عشر من نوفمبر او في التاسع عشر. خلال إنتظاركم لتجربة اللعبة التي ستأخذنا برحلة بتاريخ المنصة، يمكنكم الإطلاع على تغطيتنا الكاملة للجهاز عبر الضغط هنا.

هل أسعدكم هذا الخبر؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه ولكن لا تنسوا تجربة اللعبة قبل حذفها، فهي تستحق التجربة.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى