الاخباربلايستيشن 5فيديو

إليك مقارنة بين شاشات تحميل بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 برو بمختلف الحصريات..

أجراس الجيل الجديد قد قُرعت ولا يفصلنا سوى أيام قليلة معدودة عن موعد إطلاق بلايستيشن 5, ذاك الجهاز المنتظر للغاية من الكثيرين. على الرغم من أنّهُ سيتوفر في التاسع عشر من نوفمبر بالمنطقة العربية إنما سنرى الكثير من المعلومات حوله مع توفره في الثاني عشر من نوفمبر ولمعرفة الفرق الذي ستحدثه سعة التخزين الجديدة، شاهدوا الفيديو أعلاه.

شاركناكم سابقاً مقارنة بين شاشات تحميل بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس إنما لنرى القفزة بين الجيلين، يمكنكم مشاهدة مقارنة بين شاشات تحميل أفضل نسحة من الجيل الحالي مع الجيل الجديد أعلاه عبر قناة IGN على اليوتيوب. لعبة Bloodborne تحملت على بلايستيشن 5 خلال 12 ثانية فقط بينما استغرقت 21 ثانية على بلايستيشن 4 برو. لعبة Marvel’s Spider-Man قدّمت فرق واضح حيثُ اسغرقت 5 ثواني فقط لتصبح قابلة للعب بينما على بلايستيشن 4 برو، إحتاجت إلى 43 ثانية.

الجزء الجديد، Miles Morales إحتاج لـ 11 ثانية على الجيل الجديد بينما لأكثر من دقيقة على بلايستيشن 4 برو. لعبة كوجيما التي يكهرها ويحبها البعض عملت على بلايستيشن 5 في 24 ثانية فقط وعلمت بـ 40 ثانية على بلايستيشن 4 برو. آخر لعبة بهذه المقارنة هي The Last of Us Part II وهنا نرى فرق واضح جداً حيثُ استغرقت نصف دقيقة على منصة سوني الجديدة ولكنها احتاجت لدقيقة ونصف تقريباً لتعمل على بلايستيشن 4 برو.

بالتأكيد الضبط من قبل المطورين يلعب دوراً مهماً وربما بعض هذه العناوين المستعرضة لم تحصل على تحديثاتها بعد او تم تسجيل المقطع قبل التحديثات الأخيرة التي حصلت عليها بعض الألعاب إنما على الرغم من ذلك يمكننا رؤية الوقت الإضافي الذي سنقضيه داخل اللعبة عوضاً عن مشاهدة شاشات التحميل.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى