الاخبار

رسميا: Take-Two المالكة لروكستار تؤكد إستحواذها على Codemasters والكشف عن حجم الصفقة..

شركة Take-Two هي واحدة من أضخم الشركات في صناعة ألعاب الفيديو هي تملك عدة استديوهات وشركات ناشرة مثل Rockstar و 2K التي قدمّت لنا ألعاب Mafia بالإضافة إلى الألعاب الرياضية مثل NBA و PGA و WWE, قبل ثلاثة أيام علمنا أنّ الشركة قدمت طلب للإستحواذ على شركة Codemasters المعروفة بألعاب السباقات واليوم تم قبول الطلب.

وافق مديري شركة Codemasters على إستحواذ شركة Take-Two Interactive الكامل بمبلغ 980 مليون دولار أمريكي نقداً وفي الأسهم. من المخطط أن يتم الإستحواذ الكامل في الربع الأول من العام المُقبل. وفقاً لآخر المعلومات، إدارة Codemasters لن تتغير وستبقى كما هي إنما ستصبح تحت راية 2K.

الاستديو البريطاني يعتبر من الرائدين في ألعاب السباقات حيثُ قدم لنا الكثير من السلاسل المختلفة مثل Dirt و F1 و Grid و OnRush. العام السابق، إستحوذت الشركة أيضاً على استديو Slightly Mad المُطور لسلسلة Project Cars التي أحدثت ضجة بجزئها الأول والثاني. سبب إستحواذ Take-Two هو لتعزيز مجموعة وقوة ألعابها الرياضية التي تشمل NBA و PGA و WWE كما قلنا أعلاه.

ليس جميع اللاعبين سعيدين بهذا الإستحواذ حيثُ شركة 2K معروفة بإضافة عمليات الشراء الصغيرة بالنقود الحقيقية (ميكروترانسكشنز) إنما إدارة Codemasters لن تتغير وستبقى كما هي وهذا الأمر جيد جداً. ما رأيكم في قرار الإستحواذ هذا؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار