الاخبار

لعبة Assassin’s Creed Valhalla تحقق نجاحات ليوبيسوفت ووتفوق على Odyssey..

لعبة Assassin’s Creed Valhalla هي من  أضخم الألعاب التي صدرت مؤخراً على أجهزة الجيل الحالي والجيل الجديد أيضاً بالإضافة إلى الحاسب الشخصي. حصلت على اللعبة على تقييمات جيدة جداً ومدح من النقاد واللاعبين وفي بيان صحفي جديد، علمنا أنّ إطلاقها كان ممتاز خاصةً مقارنةً مع الجزء السابق.

وفقاً للبيان الصحفي الرسمي من يوبيسوفت، وصلَ عدد لاعبي Assassin’s Creed Valhalla لضعف ما وصلت إليه Odyssey في الجزء السابق عندما صدرت قبل عامين بيوم الإطلاق. علاوة على ذلك، تفوقت مشاهداتها على يوتيوب وتويتش جميع عناوين يوبيسوفت بيوم الإطلاق، وهو إنجاز آخر للعبة العالم المفتوح. شكرَ رئيس الشركة الفريق المُطور للعبة وشكرَ اللاعبين أيضاً على استقبلاهم الحار للجزء الجديد.

بناءً على تغريدة لدانيل أحمد، باعت سلسلة آسسنز  كريد كاملةً (قبل إطلاق فالهالا)  155 مليون نسخة حول العالم مما يجعلها أكثر سلسلة مباعة بتاريخ يوبيسوفت. للمقارنة، سلسلة Just Dance باعت أكثر من 75 مليون نسخة وسلسلة Far Cry باعت أكثر من 60 مليون نسخة ولعبة Rainbow Six Siege تملك حوالي الـ60 مليون لاعب أيضاً.

في حال لم تقم بتجربة Assassin’s Creed Valhall، نحن ننصحك بذلك حيثُ حصلت اللعبة على تقييم 8 من 10 في مراجعتنا لها وقلنا حولها التالي:

لعبة Assassin’s Creed Valhalla هي أفضل جزء مِنذُ ما تم إعادة إبتكارها في Origins وأتاحت لنا فرصة العيش كافيكنغ بشكل ممتاز بدايةً من الغارات إلى استكشاف العالم المفتوح والتفاعل مع العشيرة وقدمت لنا حرية إختيار أسلوب اللعب.

هل أعجبتكم اللعبة؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى