لعبة Ghost Of Tsushima تواصل التألق لتصل الى أكثر من 5 مليون نسخة مباعة

ذكر موقع نيويورك تايمز الأمريكي بأن لعبة الساموراي الاُسطورية التي تحتوي على الأكشن والمغامرات Ghost Of Tsushima والتي نالت تقييمات مبهرة في معظم المواقع العالمية، قد وصلت مبيعاتها الى أكثر من 5 مليون نسخة مباعة على جهاز بلايستيشن 4 وذلك وفقاً للمصدر الذي اجرى مقابلة مع مسؤولين في شركة سوني.

أكدت شركة سوني من خلال التصريحات بان لعبة Ghost Of Tsushima التي تم تطويرها من قبل Sucker Punch تجاوزت التوقعات المرسومة لها، وقد حققت نجاحاً منقطع النظير، حيث حققت اللعبة مبيعات في أول شهر لها منذ إصدارها مايقارب 1.9 مليون نسخة، مما جعلها تكون أسرع عنوان IP للعبة بلايستيشن جديد لشركة سوني مبيعًا على الإطلاق، كاسرةً بذلك الرقم القياسي الذي إحتكرته لعبة Horizon Zero Dawn لفترة زمنية ليست بالقصيرة.

وستكون لعبة Ghost Of Tsushima على جهاز البلايستيشن 5 قابلة للعب لتصل في آدائها الى 60 إطارًا في الثانية وذلك بفضل ميزة Game Boost والتوافق المسبق التي دعمتها سوني، فلذلك من المحتمل جداً أن يزداد عدد مبيعات اللعبة خلال الشهور القليلة المقبلة، ناهيك عن الإضافة الجميلة لطور اللعب الجماعي الذي يحمل إسم Ghost of Tsushima Legends والتي اعلنت عنها Sucker Punch  قبل عد أشهر.

بصراحة، وكرأي كاتب مطلع على هذا المجال، يبدو لي بأن شركة سوني ما زالت تجني ثمار مجهوداتها وتركيزها على جلب عناوين ألعاب AAA حصرية لأجهزتها، بجودة وأداء أٌقرب ما يقال عن تلك الألعاب بأنها “تحفة فنية بإمتياز” فمشروع الألعاب الحصرية في إعتقادي لا يزال أحد اهم أسلحة سوني الحالية والقادمة من أجل الهيمنة على سوق ألعاب الفيديو والحفاظ على جمهورها الذي تجاوز 120 مليون لاعب.

وبحسب ما علمنا به سابقاً ان استديو Sucker Punch قام باستقطاب المزيد من المطورين لضمهم الى الفريق من أجل العمل على مشروعهم القادم والذي نتوقع ان يكون الجزء الثاني للعبة وهذا بحد ذاته سيجعل جيل بلايستيشن 5 مثير جدا بان نرى اجزاء جديدة لعناوين لطالما اثارت اعجابنا ورضانا خلال جيل البلايستيشن 4 تعود على الجهاز الجديد مع امكانيات تقنية اكبر بكثير من ما حصلوا عليه المطورين في السابق.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button