الاخباربلايستيشن 5

يبدوا أنّ مطوري Ghost of Tsushima يستعدون للعمل على الجزء الثاني!

لعبة Ghost of Tsushima او شبح تسوشيما كانت ختام الجيل الحالي من البلايستيشن والجميع اتفق على أنّها كانت من افضل العاب الجيل حيثُ حصلت على تقييمات عالية من مختلف مواقع النقاد وحققت نجاحات تجارية أيضاً لسوني.

مؤخراً صدرَ تحديث الأساطير الذي أضاف إمكانية اللعب مع الأصدقاء بطور تعاوني ونعلم أنّها قادمة إلى البلايستيشن 5 ولكن هذه ليست جميع الخطط للعبة على ما يبدو.

استديو Sucker Punch المُطور لها يبحث عن كاتب سرد للـ “مساعدة في إنشاء محتوى سردي/قصصي” لمشاريع الاستديو القادمة. تتضمن المهام  كتابة حوارات ونصوص وتطوير قصص العالم المفتوح وصياغة محتوى سردي بالتعاون مع مصممين آخرين. هذا بالتأكيد لا يعني أنّ الجزء الثاني من Ghost of Tsushima قيد التطوير ولكن يوضّح الاستديو أنّ القصص تركز على الشخصيات. هذا ليس كل شيء، من المتطلبات أيضاً “الرغبة في كتابة قصص تدور أحداثها في اليابان الإقطاعية” والأشخاص اللذين يعرفون عن اليابان لديهم أفضلية.

بالطبع، هذا لا يعني أن الجزء الثاني قيد التطوير ولكن جميع الإشارات تدل على ذلك ومن الممكن أيضاً أنّ الاستديو يريد تطوير المزيد من المحتوى للعبة سواء كان مدفوع او مجاني خاصةً مع اقترابنا من اطلاق بلايستيشن 5 حيثُ هذا قد يجذب المزيد من اللاعبين. ما علينا سوى الإنتظار لمعرفة المزيد حول ما ينتظر جين ساكاي وجزيرة تسوشيما.

هل تريدون رؤية المزيد من Ghost of Tsushima؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار