صور | سوني تحتفل باطلاق جهاز بلايستيشن 5 من داخل ميترو لندن..

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد اطلاق جهاز بلايستيشن 5 في باقي بلدان العالم وبالطبع تستعد سوني لعملية الاطلاق باعلاناتها المميزة التي طالما لفتت انتباه الانترنت بشكل بارز وهذا ما بدأ يظهر في داخل ميترو مدينة لندن.

كما تشاهدون في الصور التي بدأ الكثير من رواد التواصل الاجتماعي بمشاركتها على الانترنت تظهر استخدام علامات بلايستيشن المميزة وهي المربع والمثلث والدائرة وعلامة الاكس كاشارات مضيئة بالوانها الخاصة داخل ميترو مدينة لندن.

في الواقع وحسب ما وردنا من بعض المصادر فهذه العلامت هي بالفعل تخص ميترو لندن حيث كانت في السابق علامات مجردة ولكن قامت سوني بالتعاون مع ادارة بلدية لندن لدمجها مع اشارات علامة بلايستيشن لتبدوا بالشكل الجديد الملفت للانتباه.

ايضا شهدنا بعض الصور التي رصدت لرسومات فنية وضعت على جدران الميترو الداخلية كما تشاهدون بالاسفل وربما نرى ايضا ظهور اعلانات بلايستيشن 5 في قطار الميترو فيما بعد كما فعلتها سوني في السابق مع لعبة سبايدر مان على جهاز بلايستيشن 4.

الامر لم يقتصر فقط على بلايستيشن بريطانيا فقد سبقتها بلايستيشن السعودية منذ الاسبوع الماضي عندما وضعت اعلانات بلايستيشن 5 المتحركة على طول جدران بناية برج طريق الملك عبدالعزيز في مدينة جدة كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

نتوقع ان نرى المزيد من الاعلانات الترويجية لجهاز بلايستيشن 5 خلال الساعات القليلة القادمة ولكن لا شيء يضاهي حماس وصول الجهاز الذي قمت بطلبه مسبقا الى باب منزلك والبدء في فتح الصندوق واستعراض المحتويات, لم يبقى الكثير حتى تعيش هذه اللحظة اليس كذلك؟

جهاز بلايستيشن 5 سيتوفر في الاسواق المحلية يوم غدا الخميس الخميس 19 نوفمبر وسيكون الجهاز متاح بشكل مبدئي للبيع عبر الانترنت لذلك اذا كنت تفكر في الحصول على نسختك الخاصة فعليك متابعة مواقع متاجر البيع بالتجزئة المحلية في منطقتك وحجز نسختك من خلالها.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button