عندما تشاهد هذا الثيم المميز الخاص بالبلايستيشن 4 ستتمنى ان تحصل عليه الان😍 لكن للاسف لا..

قبل ايام احتفلت سوني بوصول مبيعات عائلة اجهزة عائلة بلايستيشن الى اكثر من نصف مليار حول العالم منذ اطلاق البلايستيشن 1 و قامت بهذه المناسبة باطلاق نسخة مميزة من جهاز البلايستيشن 4 برو و لكن هناك من يريد ان يحتفل بهذه المناسبة بشكل كلاسيكي اكثر.

فريق Truant Pixels المبدع في تصميم ثيمات البلايستيشن 4 قام بعمل ثيم مميز للفرد الاول من العائلة البلايستيشن 1 مع الانطلاقة الخاصة بتشغيل الجهاز حيث سياخذنا الثيم بعد ذلك بجولة رائعة حول شكل الجهاز مع خصائصة الاساسية بطريقة ديناميكية متناسقة مع حركة التنقل بين القوائم و اعتقد الفيديو سيكون افصح من الكلام عندما تشاهدونه بالاسفل.

للاسف الثيم ليس للاطلاق الرسمي و لكن فريق Truant Pixels لا يمانع اذا حصل على الموافقة من سوني بادراج الثيم داخل متجر البلايستيشن ولكن هناك مشكلة و هي ان شعار شركة Sony Computer Entertainment يظهر في البداية حيث ان هذه الشركة لم تعد موجودة الان, لكن هل سيقبل فريق Truant Pixels ببعض التغيرات من اجل الحصول على الموافقة او ربما تتخطى سوني هذه المشكلة و توافق على نشر الثيم كما هو عليه, لا ادري و لكن اتمنى ذلك.

يذكر ان شركة سوني قد اعلنت أنها ستُطلق إصدارا خاصا من جهاز البلايستيشن 4 برو تحت اسم “PlayStation4 Pro 500 Million Limited” بمساحة 2 تيرابايت في تاريخ 24 أغسطس 2018 ،وأضافت الشركة المصنّعة أنّها ستطلق هذا الجهاز بسعر تجزئة بقيمة 580 دولار اي ما يعادل 2170 ريال سعودي في أوروبا, اليكم المزيد من التفاصيل هنا..

اخبار ساخنة | تحديث جديد قادم للعبة GTA5, التصنيف العمري للعبة سبايدر مان, تحليل عرض ريد ديد ريدمبش 2 و المزيد هنا..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button