لعبة Red Dead Redemption متاحة مجانًا لأجهزة PS4 و PS5 لكن بشرط!

يمكن لملاك أجهزة PS4 و PS5 تحميل لعبة Red Dead Redemption التي أعيد إطلاقها العام الماضي مجانًا، ولكن بشرط أن يكون اللاعب الذي يريد الحصول على اللعبة مشترك في خدمة GTA Plus الخاصة بشركة روكستار.

ضمن تخفيضات الربيع التي انطلقت اليوم عبر متجر بلايستيشن، عرضت روكستار تخفيض نسبته 25% على لعبة Red Dead Redemption نسخة أجهزة PS5 و PS4 حيث أصبح سعرها 30$ الآن بدلًا من 40$ ولكن الصفقة الكبرى هي أنه يمكنك الحصول على اللعبة مجانًا في حال كنت مشترك في خدمة GTA+.

قبل عامين تقريبًا، كشفت روكستار عن حزمة الاشتراك الشهرية GTA+ للاعبي GTA Online والتي يمكن من خلالها الحصول على مكافأت مجانية اضافية وعروض مميزة بشكل شهري. ولكن يبدو ان الشركة تريد ان توسع مدى قوة هذه المكافأت لتصل الى العاب كاملة مجانية، حيث فعلتها قبل ذلك مع ثلاثية GTA Trilogy والآن تعيد الكرة مع لعبة ريد ديد ريدمبشن الأولى.

حيلة بسيطة قد تمكنك من الحصول على Red Dead Redemption بسعر أقل!

إذا لم يكن لديك اشتراك في خدمة GTA+ وما زلت ترغب في تجربة RDR1 على PS4 أو PS5، فقد يكون من المفيد الاشتراك لمدة شهر واحد فقط، بشرط أن تكون قادرًا على إنهاء اللعبة في غضون 30 يومًا. يذكر انه تبلغ تكلفة اشتراك GTA+ لمدة شهر واحد عبر متجر بلايستيشن قرابة 6$، وهو لا يزال أرخص كثيرًا من دفع 39.99 دولارًا مقابل الحصول على اللعبة ضمن تخفيضات المتجر الحالية.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button