إكتشاف السر خلف الباب الغامض المغلق في لعبة Demon’s Souls..

لطالما تسائل العديد من لاعبي لعبة Demon’s Souls على جهاز بلايستيشن 5 عن السر وراء إحدى الأبواب المغلقة الذي ظهر لاول مرة في اللعبة، ولم يستطع أي لاعب القيام بفتحه، أو معرفة الهدف من وضعه، أو السر الذي يخفيه من ورائه، هذا الباب الذي لم يكن يوجد بالأصل في لعبة Demon’s Souls الكلاسيكية الأصلية،  والتي صدرت على جهاز بلايستيشن 3 قبل أكثر من عشرة أعوام.

هذا الباب الغامض الذي يتواجد في عالم Boletarian Palace وتحديداً في منطقة Inner Ward قام أحد اللاعبين المطلعين جيداً على عالم اللعبة في اليوتيوب والذي يحمل إسم Distortion2 بإثبات عدم أهميته كثيرا، وأنه لا يؤدي الى أي مكان، وذلك عن طريق إستخدام الكاميرا ونظام Photo Mode وإليكم النتيجة كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

عاد هذا اللاعب مجدداً بعد محاولات عديدة، وإستطاع فتح الباب بشق الأنفس، وقد وجد باحة مفتوحة مع إحدى الجثث الملقاة لأحد الجنود، بالإضافة الى بعض الإغراض الثمينة، والتي كان وزنها ثقيل جداً حتى أنه اضطر لرمي بعض من أغراضه القديمة من أجل الحصول عليها، إليكم الفيديو كاملاً .

بالفعل لعبة Demon’s Souls الآن تشغل معظم مالكي اجهزة بلايستيشن 5 حول العالم، ناهيك عن البث المباشر ومقاطع الفيديو التي أصبحت تنتشر لها في كل مكان، ونذكر بأن اللعبة كادت أن تحصل على مستوى صعوبة سهل، إلا أن مخرج اللعبة الإبداعي أكد على انهم تراجعو في اللحظات الأخيرة، من أجل الحفاظ على العمل الأصلي لمطوري اللعبة الأصليين.

ويذكر ان هذا النوع من الالعاب احدث جدل كبير بين جمهور اللاعبين حيث ظهرت هناك مجموعة تطالب بان يكون في هذا النوع من الالعاب نمط صعوبة متغير لتجنب الملل وتمكينهم من انهاء الالعاب ولكن ايضا كان في الجانب الاخر جمهور كبير يرى ان نشر هذه الالعاب بصعوبة ثابتة وغير متغيرة هو ما يميزها ويعطيها متعتها الحقيقية التي تكمن في تحدي اللاعبين.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button