GTA5

الاعلان عن موعد وصول التحديث الاضخم للعبة GTA Online, اخترق جزيرة Cayo Perico Heist الجديدة..

بعد مشوار من التشويق خلال الايام القليلة الماضية كشفت روكستار اليوم عن تحديث الشتاء الجديد القادم للعبة GTA Online تحت اسم Cayo Perico Heist والذي وصف بانه الاضخم في تاريخ اللعبة حتى الان ولكن الامر الاهم هو اننا سنخوض هذه المغامرة على جزيرة جديدة تظهر لاول مرة في اللعبة.

مهم السطو الجديدة ستحمل اسم Cayo Perico Heist وستكون متاحة ضمن تحديث مجاني سيتوفر يوم 15 ديسمبر (12) القادم حيث سيكون على اللاعب الاستعداد للتسلل إلى جزيرة Cayo Perico النائية التي يقطنها أشهر تجار المخدرات في العالم وجاء في وصف المهمة التالي:

الأمر متروك لك لإيجاد طريقة لاختراق جزيرة كايو بريكو وهي واحدة من أكثر الجزر الخاصة أمانًا في العالم بأسره والتهرب من قوات الأمن المدججة بالسلاح المتمركزة هناك أو تجنبها والهروب بأدلة قيمة بالإضافة إلى الكثير من الموارد القيمة والذهب و أموال المخدرات وكل ما يمكنك حمله. اختر أدواتك. اختر نهجك. اختر طاقمك – أو حتى انطلق بمفردك. فقط عد إلى لوس سانتوس في سالم.

من هذا الملخص يمكن الاستنتاج ان الجزيرة الجديدة ستكون في البداية مخصصة لعملية السطو Cayo Perico Heist حيث لن تتمكن حينها من التجول فيها وكل ما عليك فعله انت وفريقك ان تخترقوا خطوط العدو وتصلوا الى المقتنيات وتخرجوا منها سالمين ولكن ايضا هناك فرصة للتجول واستكشافها وهذا يمكن ان نستنتجه من خلال الوصف التالي الذي نشر في موقع روكستار الرسمي:

احصل على مركبات جديدة وأسلحة تكتيكية وقم بزيارة وتجربة مساحات اجتماعية جديدة للرقص والاحتفال مع الأصدقاء ومنسقي الأغاني الجدد من الطراز العالمي، واستمع إلى محطات إذاعية جديدة تضم أكثر من 100 أغنية جديدة.

هذا يعني انه بعد اتمام مهمة السطو ستكون الجزيرة مفتوحة امامك لاستكشافها كما هو الحال مع مدينة لوس سانتوس وبالطبع ستكون هناك الكثير من المقتنيات الجديدة التي يمكنك الحصول عليها من خلال بعض التحديات والمهمات الجديدة التي قد تتوفر لك في الجزيرة الجديدة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار