الاخبار

اشاعة: Red Dead Redemption The Outlaw’s Collection قادمة للجيل الجديد مع ريميك الجزء الاول..

مؤخرا ظهرت تسريبات عبر متجر امازون تشير الى عودة لعبة Red Dead Redemption بنسخة محسنة بينما اليوم ظهرت المزيد من التسريبات التي تشير الى ان السلسلة كلها ستصدر في حزمة واحدة تحت اسم Red Dead Redemption The Outlaw’s Collection وستتوفر على اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس.

هذه التسريبات جائت من خلال متجر امازن وحسب وصف اللعبة على المتجر فسوف تتضمن المجموعة كل من الجزء الاول والثاني ولكن ما لفت انتباهنا هو ان الجزء الثاني Red Dead Redemption 2 سيدعم بعض تقنيات الجيل الجديد مثل تحسين مستوى الرسومات والمؤثرات البصرية ودعم تقنية التحميل السريع و تقنية تتبع الضوء, اما الجزء الاول فقد ذكرت كلمة ريميك لما يعني اننا سنرى تحسينات عميقة على رسومات وتصاميم اللعبة التي ستتناسب مع الجيل الجديد مع وجود اماكن ومهمات جديدة لم تكن في اللعبة الاصلية التي صدرت عام 2010.

ظهور هذه التسريبات عبر موقع امازون الذي قام بسحب الصفحة وحذفها من واجهة المتجر خلال وقت قصير من ظهورها ربما يشير الى اننا سنرى اعلان رسمي خلال الايام القليلة القادمة ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هل سنحصل اخيرا على ريميك للجزء الاول؟

في التسريبات الاولى كان هناك موعد اطلاق محدد يوم 10 ديسمبر القادم ولكن في تسريبات اليوم الخاصة بمجموعة Red Dead Redemption The Outlaw’s Collection وضع تاريخ 31 ديسمبر 2021 لما يبدوا انه مجرد حجز مكان لا اكثر, ولكن ان صحت هذه التسريبات فسوف تكون خطوة ذكية من روكستار من اجل اعادة انعاش اللعبة وتقديم تجربة افضل لجمهورها الكبير الذي يترقب اعادة اصدارها منذ مدة طويلة.

في كل الاحوال تبقى هذه المعلومات غير رسمية وننتظر ان نحصل على تأكيدات او ربما نفي من مصادر رسمية وحتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم حول هذه التسريبات!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار