الاخبار

لعبة لعب الأدوار Greedfall قادمة إلى PS5 و Xbox Series مع محتوى إضافي!

لعبة Greedfall صدرت قبل عامين تقريباً إنما تركت بصمتها في نمط لعب الأدوار (RPG). على الرغم من كونها لعبة AA وليست ضخمة AAA، تمكنت من بيع أكثر من مليون نسخة وحققت نجاحات لاستديو Spider بسبب كتابتها المذهلة للشخصيات والحوارات وعالم اللعبة الذي يدور في جزيرة Teer Fradee.

بسبب طلب مجتمع اللعبة، قرر الاستديو المُطور تحسين لعبة Greefall وضبطها وجلبها إلى بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس سيريس اس. علاوة على ذلك، أخبرنا الاستديو أنّ اللعبة ستحصل على محتوى إضافي، لا نعلم ما إن سيكون عبارة عن محتوى إضافي مدفوع او مجاني ولكن هذا التصريح ممتاز ويظهر لنا تفوق اللعبة على توقعات المطورين حيثُ في سبتمبر العام الماضي أكّد الفريق عدم وجود أيّ خطط لمحتوى إضافي.

بجانب هذا العنوان المحبوب، كشفَ الاستديو في يوليو الماضي عن مشروعه الجديد، Steelrising التي تدور حول إيجيس، حارسة شخصية آلية للملكة ماري أنطوانيت. تهدف إيجيس إلى إيقاف الملك لويس السادس عشر المجنون الذي أطلق جميع أنواع الروبوتات القاتلة من أجل قمع الثورة التي تحدث في فرنسا.

في حال لم تقم بتجربة Greedfall بعد، نحن ننصحك بذلك حيثُ حصلت على تقييم ثمانية من عشرة في تقييمنا لها وكتبنا حولها التالي:

لعبة Greedfall تقدم تجربة سرديّة رائعة حقاً وتحتوي على أهم العوامل التي تجذب مُحبي نمط لعب الأدوار خاصةً بحرية التقدم وإختيار نمط اللعب لكنها تفتقر للتنوع، سوف تستمع كثيراً بكتاتبها وعالمها المميز الذي يختلف عن باقي الألعاب من ذات الحقبة والنوع.

هل تخططون لتجربتها على الجيل الجديد؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى