بلايستيشن تعلن عن “ايام اللعب المجاني” لخدمة الاونلاين..

هذا لا يعني ان باقات بلايستيشن بلس ستكون مفتوحة للجميع، بل سيكون فقط ميزة اللعب الجماعي هي التي ستكون متاحة

تستمر سوني في الاحتفال مع جمهور بلايستيشن وهذه المرة من خلال فتح اللعب الجماعي بشكل مجاني الاسبوع القادم.

خلال هذه الفترة التي تبدأ يوم السبت القادم 22 يونيو وتستمر لمدة يومان فقط حيث تنتهي نهاية يوم الاثنين 23 يونيو. هذا يعني انه سيكون بامكانك ان تلعب اي لعبة تدعم اللعب الجماعي اونلاين على منصات بلايستيشن دون الحاجة لامتلاك اشتراك في خدمة بلايستيشن بلس.

سيكون لديك العديد من الالعاب التي يمكنك الاستمتاع بها خلال فترة “ايام اللعب المجاني” لخدمة الاونلاين مثل Helldivers 2 و Call of Duty وغيرها.

هذا لا يعني ان باقات بلايستيشن بلس ستكون مفتوحة للجميع، بل سيكون فقط ميزة اللعب الجماعي هي التي ستكون متاحة بينما ستبقى باقي ميزات خدمة البلس مغلقة امامك طالما انك غير مشترك فيها.

في كل الاحوال، اذا كنت تخطط للعب مع اصدقائك مطلع الاسبوع القادم، فهذه فرصتك بأن تكون مستعد بتحميل الالعاب التي ترغب في الدخول اليها ومشاركة اللعب الجماعي مع اصدقائك الان لتكون جاهزة يوم السبت القادم للعب عبر الانترنت.

في خبر اخر، ومن خلال متجر بلايستيشن الرقمي الخاص بجهاز PS5، وعند الذهاب إلى قسم خدمة البلس ومن ثم التوجه إلى فئة Leaving Soon أو الألعاب التي ستغادر قريبًا، ستجد أن هناك 6 ألعاب تستعد للمغادرة وهي:

عناوين تغادر PS Plus Extra و Premium في يوليو 2024

  • لعبة DYSMANTLE.
  • لعبة Fast & Furious: Spy Racers Rise of SH1FT3R.
  • لعبة Kingdom Two Crowns.
  • لعبة MY LITTLE PONY: A Maretime Bay Adventure.
  • لعبة Saints Row IV Re-Elected.
  • لعبة 𝗧𝗶𝗻𝘆 𝗧𝗶𝗻𝗮’𝘀 𝗪𝗼𝗻𝗱𝗲𝗿𝗹𝗮𝗻𝗱𝘀.

هذه العناوين ستغادر الخدمة في تاريخ 16 يوليو القادم، أي أن اللاعبين لديهم قرابة شهر كامل لتجربة هذه الألعاب قبل أن تغادر للأبد.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button