الاخبار

مطوري Greedfall يكشفون عن مشروعهم الجديد Steelrising القادم للجيل المقبل!

لعبة Greedfall هي من أعمق ألعاب لعب الأدوار (الـRPG) من جانب القصة والحوارات والعواقب وقدمت لنا شيء شبيه بألعاب شركة BioWare الشهيرة. البارحة خلال حدث Nacoon الرقمي، كشفَ لنا استديو سبايدرز المُطور لها عن مشروعه القادم الذي يُدعى Steelrising والذي سيتوفر على الجيل الجديد بالإضافة إلى الحاسب الشخصي.

لحد الآن لا نعلم الكثير حول لعبة Steelrising إنما في بيان صحفي حصلنا على المزيد من المعلومات وهي أنّ اللعبة تدور حول إيجيس، حارسة شخصية آلية للملكة ماري أنطوانيت. تهدف إيجيس إلى إيقاف الملك لويس السادس عشر المجنون الذي أطلق جميع أنواع الروبوتات القاتلة من أجل قمع الثورة التي تحدث في فرنسا. خلال رحلتنا بهذه اللعبة سنرى جميع المعالم الشهيرة في تلك الحقبة أثناء قتالنا للروبتات المختلفة العنيفة. بالاعلى يمكنكم مشاهدة العرض الأول للعبة.

لعبة التاريخ البديل ستعتمد على الإثارة بشكل كبير إنما ستشّجع اللاعبين على الاستكشاف أيضاً حيثُ على سبيل المثال، في حال قمت بتسلق شرفة واستكشفت البناء قد تعثر على مدخل سريّ لمكان آخر. هناك أيضاً أكثر من سبعة أنواع أسلحة تتراوح من الأسلحة الخفيفة والثقيلة إلى البنادق بعيدة المدى ويمكنك تطوير الشخصية الرئيسية والحصول على عتاد وعناصر فريدة من خلال إتمام المهام الجانبية.

الكثيرين انتقدوا لعبة استديو سبايدرز الأخيرة بسبب عدم التنوع وفي البيان الصحفي قال الفريق أنهم يعملون على جعل لعبة Steelrising “عميقة ومتنوعة قدر الإمكان”. هل أنتم متشوقون لتجربتها عندما تصدر على البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس والحاسب الشخصي؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار