الاخبار

رسمياً: سنعرف المزيد حول محتوى Cyberpunk 2077 الإضافي بعد إطلاقها..

لعبة Cyberpunk 2077 هي من الألعاب التي طال إنتظارها حقاً والتي عانت مع التأجيلات المتكررة التي أصبحت جزءاً منها. مع مرور كل يوم، نقترب أكثر من موعد الإطلاق ومع اقترابنا يشاركنا استديو CD Project RED  المزيد من المعلومات حولها. كما علمنا سابقاً، ستتبع لعبة العالم المفتوح خُطى The Witcher 3 بالمحتوى الإضافي والتوسعات والكشف باتَ قريباً.

في المكالمة المالية الأخيرة للاستديو، صرّح آدم كيسينكي، رئيس الاستديو أننا سنحصل على المزيد من المعلومات حول المحتوى الإضافي والتوسعات والدعم ما بعد الإطلاق بعد ما ستصدر اللعبة. كان من المخطط أن يكشف عن هذه المعلومات قبل موعد الإصدار ولكن بعد التأجيل الأخير، تم أخذ قرار الكشف عن المحتوى الإضافي والتوسعات بعد العاشر من ديسمبر.

لا نعلم حجم المحتوى المخطط ولكننا نتوقع توسعتان على الأقل مثل العنوان السابق وعشرات المحتوى الإضافي. يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ الفريق يعمل على نمط جماعي سيصدر العام المُقبل، في حال لم يتأجل بالطبع.

خلال المكالمة المالية، أخبرنا أيضاً رئيس الاستديو أنّ الممثل الرائع كيانو رييفز قام بتجربة Cyberpunk 2077 واستمتع بها جداً إنما لم ينتهي منها بعد. لا نلومه حقاً حيثُ من إنتهى منها؟ أحد المسؤلين عن الجودة شاركنا أنهُ لَعِبَ أكثر من 175 ساعة ولم ينتهي منها بعد.

ستصدر Cyberpunk 2077 في العاشر من ديسمبر على منصات الجيل الحالي والقادم والحاسب الشخصي وتعدنا بتجربة مثالية بعالم مفتوح حيّ ومميز. هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار