اكسبوكس وانالاخباربلايستيشن 4

مطوري Cyberpunk 2077 يكشفون لنا عن جودة اللعبة على اجهزة PS4 و Xbox One الاساسية

حصلت لعبة Cyberpunk 2077 على تأجيل اخر واخير من اجل تحسين ادائها على الاجهزة المنزلية للجيل السابق وبالفعل تمكنا بعد وقت قصير من القاء نظرة على نسخة PS4 Pro و Xbox One X وكان اداء اللعبة جيد ولكن ماذا عن نسخة الاجهزة الاساسية من الجيل الماضي.

خلال جلسة المستثمرين الاخيرة التي تمت مؤخرا ومن خلال موقع VG247 تحدث المطورين عن لعبة Cyberpunk 2077 بانها لن تحصل على اي تأجيل جديد وانها اصبحت جاهزة للاطلاق في موعدها المحدد الشهر القادم بينما تم توجيه سؤال الى الرئيس التنفيذي للاستيديو آدم كيشينسكي حول اداء اللعبة على الاجهزة الاساسية فكانت اجابته:

بالطبع [الأداء] أقل قليلاً من الاجهزة الاخرى، لكنه جيد بشكل مدهش لمثل هذا العالم الضخم لذا هي تعمل بجودة أقل قليلاً، لكنها جيد جدًا. هذا هو الجواب.

ايضا تمكنا مؤخرا من مشاهدة اللعبة وهي تعمل على اجهزة الجيل الجديد PS5 و Series X حيث بدت جيدة ولكن هذه النسخة لم تكن مخصصة لهذه المنصات بل هي نفسها نسخة الجيل الماضي حيث كانت تعمل من خلال خاصية التوافق المسبق.

حتى الان لم يستعرض لنا المطورين اللعبة وهي تعمل على جهازي PS4 و Xbox One الاساسية وربما يتم تفويت ذلك الى حين اطلاق اللعبة ولكن اذا كنت تنوي تجربتها على هذه المنصات فرغم انك ستحصل على جودة هي الاقل لكن ستكون التجربة خالية من المشاكل التقنية على الاقل.

اما اذا كنت تنوى الحصول على التجربة الافضل على الاطلاق فعليك انتظار نسخة الجيل الجديد التي ستتوفر في وقت ما من العام القادم او الحصول على نسخة الحاسب الشخصي.

ايضا تحدث كيشينسكي عن طور الاونلاين الذي وصفه بانهم يتعاملون معه كلعبة منفصلة رغم ان احداثه وعالمه مرتبط بطور اللعب الفردي الا انهم ينظرون اليه كأنه شيء اخر مختلف وهناك فريق ايضا منفصل يعمل على تجهيزه لنا ولكن استبعد ان يتم الكشف عنه في وقت قريب.

لعبة Cyberpunk 2077 ستتوفر في الاسواق العالمية يوم 10 ديسمبر القادم على اجهزة الجيل السابق والحساب الشخصي مع دعم خاصية التوافق المسبق على الجيل الجديد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى