الاخبار

ما الذي يحدث مع استيديو سوني سان ديوجو الغير معلن عنه, هل انتهى قبل ان يبدأ!

في الاونة الاخيرة لاحظ الكثير وجود تحركات من سوني لتوسيع فريق العمل المتواجد في مدينة سان ديجو وبالتحديد الفريق المتخصص في Visual Arts والذي يعتقد ان سوني تعمل على تحويله الى استيديو جديد منفصل يعمل بالتعاون مع استيديوهات سوني الاخرى على وجه التحديد استيديو Naughty Dog.

الاستيديو شهد العام الماضي انضمام الكثير من المطورين البارزين من استيديوهات سوني الاخرى من بينهم مطورين عملوا في استيديو Naughty Dog على مشاريع كبيرة مثل سلسلة Uncharted الامر الذي جعل الكثير يعتقد ان هذا الاستيديو الذي لم يعلن عنه ابدا قد يتولى العمل على سلسلة Uncharted بالتعاون مع استيديو Naughty Dog.

اليوم نتفاجأ بان هذا الاستيديو بدأ يفقد عدد من المطورين المخضرمين الذين انضموا اليه اولهم مصمم الالعاب المعروف كوينتين كوب والذي علمنا انه يعمل على مشروع سيري منذ انضمامه الى استيديو سان ديجو ولكن اليوم اعلن عن خروجه من الاستيديو, وتبعه بعد ذلك جون باوتيستا مسؤول قسم التصميم في الاستيديو حيث علق قائلا:

اليوم هو الأخير لي في استيديو سوني سان ديجو. لقد كانت رحلة مجنونة وشركة رائعة لكن الأمور لم تنجح هذه المرة. ومع ذلك، أنا فخور بما تمكنا من تحقيقه في مقابل الاجواء الصعبة التي مررنا بها. المزيد من الأخبار قريبا! ايضا: سأعمل على سلسلتي على قناة YouTube الخاصة بي مرة أخرى!

من الجدير ذكرة ان سوني لم تعلن بشكل رسمي عن استيديو سوني سان ديجو ولكن التحركات التي شهدناها وانضمام هذا الكم من المطورين بهذه الخبرات جعل الامر واضح وجلي بان سوني تريد ان تصنع من هؤلاء استيديو جديد يعمل مع استيديوهاتها الكبيرة ولكن ما الذي حدث, هذا ما لا نعلم به وربما لن نعلم به ابدا.

ايضا يجدر بالاشارة الى ان اعلانات ضم المزيد من المطورين الى الاستيديو مازالت مستمرة وربما تحتاج الى وقت ليتم سحبها او ان يكون الامر مقصور فقط على مغادرة بعض المطورين لاستبدالهم بمطورين اخرين للاستمرار في مشروعهم الغامض, ايضا لا نعلم ماذا كان يقصد باوتيستا في تغريدته بقوله “المزيد من الاخبار قريبا” هل يقصد على الصعيد الشخصي ام يقصد ما كانوا يعملون عليه في استيديو سان ديجو والذي افتخر بانجازه مع الفريق!!

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار