مقارنة بين مشهد من لعبة The Last Of Us والمسلسل ترينا مدى اتقان الاقتباس..

يتطلع مجتمع اللاعبين لأحد اكثر المسلسلات المرتقبة العام القادم المقتبس عن لعبة The Last Of Us من بطولة بيدرو باسكال الذي يؤدي شخصية جول و بيلا رامزي التي ستؤدي شخصية ايلي. لكن ما هو مدى اتقان اقتباس المسلسل عن اللعبة؟

شاهدنا تسريب العديد من اللقطات التي تم تصويرها من مسلسل The Last Of Us المقتبس من اللعبة، ولكننا لم نحصل على مقارنة فعلية بين هذه المشاهد من كلا الانتاجين، حيث أن اللعبة امتلكت العديد من عناصر اسلوب اللعب الفريدة التي اذهلت اللاعبين مثل اجتهاد ايلي في جعل نفسها شخصية مفيدة اكثر من كونها عقبة طريق جول خلال رحلتهم المحفوفة بالمخاطر.

من وسائل المساعدة التي كانت تقدمها ايلي هي قدرتها على التسلق والدخول في اماكن ضيقة لفتح ابواب عالقة في وجه جول، ويبدو أن المسلسل سيحاكي اتقان هذه المشاهد بطريقة جميلة على الرغم من كونها مشاهد غير مهمة ولكن شدة اتقان اقتباس المسلسل من اللعبة هنا هي الحبكة وتحسب لفريق التصوير. شاهدوا المقارنة ادناه.

كما نشاهد اعلاه من خلال احدى الحسابات المتخصصة في تتبع اخر اخبار المسلسل على تويتر نلاحظ الاتقان الشديد في الاقتباس من اللعبة والانتباه الاكثر من الجميل لهذه التفاصيل الصغيرة من اسلوب لعب اللعبة، فما هو رأيكم بهذه المقارنة متابعينا..؟

في اخبار اخرى يقال ان طور Factions قد يعود مرة اخرى في ريميك الجزء الاول من اللعبة والذي يشاع انه قادم حصريا لجهاز بلايستيشن 5 وفي حال كنتم من اللاعبين الذين لا يبحذون الانتظار يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو من هنا لأحد اللاعبين الذي قام بتصميم فيديو تخيلي للريميك لو كان مطور باستخدام محرك Unreal Engine 5.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button