Call of Duty: Warzone تضيف منطقة جديدة قابلة للعب تحمل اسم Rebirth Island

سينطلق الموسم الأول للعبة Black Ops Cold War في تاريخ 10 من ديسمبر، وهو الوقت الذي ستقوم فيه Activision بدمج كل من Cold War في طور الباتل رويال Warzone الذي نعرفه جميعاً، حيث قامت شركة Activision بإطلاق خريطة الطريق للموسم الأول من لعبة Black Ops Cold War حين اعلنت عن عملية الاندماج، والعديد من المميزات الاخرى.

استطاع بعض محللي البيانات من الوصول الى بعض ملفات لعبة Call of Duty: Warzone والتي أظهرت بياناتها منطقة جديدة تحمل اسم Rebirth Island (جزيرة إعادة الميلاد)، وقبل أي إعلان رسمي من الشركة الناشرة Activision، كشف محللي البيانات عن صورة جوية لجزيرة Rebirth مزينة بشعار Call of Duty Warzone.

ومن خلال بحثنا عنها وجدنا بأنها جزيرة فوزروزدنيا، وهي جزيرة في بحر الآرال، وقد كانت تابعة بالسابق للإتحاد السوفيتي، أما حالياً فتتبع كازخستان وأوزبكستان، وفي سنة 1954 جرى على الجزيرة اختبارات لأسلحة بيولوجية تُسمى Aralsk-7 بالإضافة لجزيرة كومسمولسكي.

Warzone to receive new map in March 2021, Alcatraz arriving in December

ومن المتوقع أن تكون جزيرة Rebirth Island نسخة معدلة من خريطة Alcatraz، وهي خريطة المعركة الملكية التي ظهرت في Call of Duty: Black Ops 4’s Blackout mode.

ونذكر بأن Treyarch أصدرت مؤخرًا تحديثًا للعبة Black Ops Cold War والذي زاد من معدلات كسب نقاط الخبرة في السلاح، وذلك بعد انتقادات  كثيرة وجهة لها، وهذا سيمكن اللاعبين بكل تأكيد من رفع مستوى الأسلحة ولديهم، بالإضافة الى فتح الملحقات بشكل أسرع مما كان عليه الحال سابقًا.

والتحديث قام أيضًا بإصلاح مشاكل في Zombies نتج عنها معدلات ربح أسلحة أقل من المستهدفة، وسد فجوة “قلتش” خارج الحدود المفترضة للعبة، حيث مكن اللاعبين من البقاء على قيد الحياة خارج مساحة اللعب المخصصة لمنطقة Nuketown 84، ووعدت Treyarch وعدت اللاعبين بالكثير من الفعاليات القادمة خلال هذا الشهر، من ضمنها حدث مضاعفة نقاط XP.

نذكر بأن خريطة Nuketown المحبوبة من قبل الكثير من جمهور سلسلة Call of Duty وصلت الى لعبة Black Ops Cold War بنسختها الجديدة Nuketown ’84 بجانب حزمة كاملة من الاضافات الاخر المتعلقة بالخريطة.

  • حزمة “Last Stop” Epic Shotgun Blueprint
  • مجموعة Weapon Charms
  • ملصقات Test Subjects” Sticker
  • “Nuketown Legend” Emblem و “Omnibus” Calling Card

هل أنتم متحمسين لعملية الدمج ؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button