مصدر: لعبة Battlefield 6 ستكون كما يريدها اللاعبون تماما..

نحن على علم مسبق بقدوم لعبة Battlefield 6 الجزء الجديد في السلسلة والذي سيصدر على الارجح لاجهزة الجيل الجديد, في الاونة الاخيرة خرجت عدة اشاعات ترجح ان اللعبة القادمة ستكون جزء جديد من Bad Company وبعضهم قال ان السلسلة ستتابع مسيرتها بالعودة الى الماضي ونبش التاريخ, لكن احد المخبرين يؤكد ان ما هو قادم سيكون مثل ما اراد اللاعبون تماما.

في بداية شهر نوفمبر الفائت اطلقت شركة EA تصريحا مثيرا للغاية يتعلق بلعبة Battlefield 6, حيث طمأنت اللاعبين بأن مراجعات اللعبة الداخلية في مرحلتها الحالية اتت ايجابية للغاية مشيرة الا ان عودة السلسلة ستكون للحروب الحديثة بدلا من الحروب القديمة التي يتخللها تاريخ عميق, الخبر الاجمل ان احد المحررين والمخبرين ادعى بأن لديه مصدر من داخل الشركة اكد له ان اللعبة القادمة هي ما يريده اللاعبون بالضبط.

المحرر توم هندرسون اكد بشكل قاطع وقوي بأنه على صلة قوية بمن قام بتجربة اللعبة تجربة مغلقة حيث اكد له ان اللعبة ستعود عودة قوية, هنا اشتعل النقاش واحتد اكثر فأكثر على موقع تويتر عندما قام محرر اخر بنفي كلام المحرر الاول ولكنه لم يخالفه على موضوع عودة اللعبة القوية, السؤال هنا هو ما الذي تريدونه انتم ايها اللاعبون..؟

المدير التنفيذي لشركة EA  أندرو ويلسون تحدث خلال جلست الخميس مع المستثمرين (عبر موقع VGC) بان لعبة Battlefield 6 سيتم طرحها في الاسواق العالمية خلال موسم اجازات العام القادم 2021 اي بعد عام كامل من لحظة كتابة هذا التقرير مضيفا ان اللعبة ستقدم ساحات قتال ومواجهات هي الاضخم في تاريخ السلسلة كلها والفضل يعود لقدرات منصات الجيل الجديد المتطورة وكذلك التجسينات التي حصل عليها محرك اللعبة Frostbite والذي تم استعراضها في فيديو قصير يمكنكم مشاهدته بالاسفل.

ختاما, يشاع ان هناك لعبة اخرى ستصدر بجانب الجزء الجديد قد تكون ريماستر للعبة Battlefield 3 احد انجح اجزاء السلسلة واكثرها مبيعا حيث قام احد استديوهات شركة EA بالتلميح عن هذا الامر سابقا, نذكر بأن نافذة اطلاق الجزء الجديد حتى الان كما هي مقررة في ربيع عام 2021, فما هي توقعاتكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار