GTA5الاخبار

روكستار تكشف عن ملهى Nightclub جديد للعبة GTA Online وموعد افتتاحه للجميع..

ستحصل لعبة GTA Online الاسبوع القادم على تحديث الشتاء الضخم والذي سيجلب معه توسعة جديدة لخريطة اللعبة مع الكثير من المهمات والتحديات الجديدة التي ستشغل اللاعبين للكثر من الوقت ولكن بجانب هذا التحديث الذي سنتطرق اليه فيما بعد هو وجود توسعة النادي الليلي Nightclub الجديد.

يمكنك الوصول الى نادي The Music Locker الجديد أسفل Diamond Casino and Resort وحسب ما صرحت به روكستار، سيكون النادي مفتوحًا لجميع اللاعبين ولكن أولئك الذين يمتلكون “بنتهاوس” في الكازينو سيتمكنون من الوصول إلى قسم خاص لكبار VIP الشخصيات في النادي.

بالاضافة الى ذلك وبمجرد الوصول إلى مكان النادي الجديد يمكن للزوار التمتع بالاستماع لموسيقى من فنانين مثل Moodymann و Keinemusik و Palms Trax وقد شاركتنا روكستار بفيديو قصير للنادي الجديد يمكنكم الاطلاع علية في التغريدة التشويقية بالاسفل.

يذكر ان تحديث الشتاء الجديد قادم للعبة GTA Online تحت اسم Cayo Perico Heist والذي وصف بانه الاضخم في تاريخ اللعبة حتى الان ولكن الامر الاهم هو اننا سنخوض هذه المغامرة على جزيرة جديدة تظهر لاول مرة في اللعبة.

مهم السطو الجديدة ستحمل اسم Cayo Perico Heist وستكون متاحة ضمن تحديث مجاني لجميع مالكي لعبة GTA Online يوم 15 ديسمبر (12) القادم حيث سيكون على اللاعب الاستعداد للتسلل إلى جزيرة Cayo Perico النائية التي يقطنها أشهر تجار المخدرات في العالم وبالطبع سيتوفر خلال نفس التحديث امكانية الوصول الى النادي الليلي Nightclub الجديد.

روكستار تستعد خلال العام القادم لاطلاق نسخة جديدة محدثة من لعبة GTA 5 مع طور الاونلاين حيث ستتوفر في البداية على جهاز بلايستيشن 5 لمدة 3 اشهر قبل ان يتم اطلاقها على باقي المنصات الاخرى بينما لم يتم الحديث عن مصير نسخة الجيل الجديد من لعبة Red Dead Redemption 2 وما اذا كانت هناك نية لاطلاق نسخة مخصصة للجيل الجديد ولكن روكستار قامت مؤخرا باطلاق نسخة منفصلة لطور الاولاين الخاص باللعبة.

هل تعتقد ان تحديث الشتاء للعبة GTA Online الذي سيليه النسخة المحسنة للجيل الجديد سيكون كافي لاسكات جمهور اللعبة المترقب للجزء التالي والذي طال انتظاره؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى