نصائح و ارشادات

دليل Cyberpunk 2077: ما هو احترام الشارع (Street Cred) وما فائدته وكيف ترفعه..

لعبة Cyberpunk 2077 أصبحت بين يدينا تقريباً وبعد سنين طويلة سنتمكن جميعنا من الانغماس في مدينة نايت سيتي ولعب دور المرتزقة “في – V”. خلال تجربتك للعبة، سترى كلمة احترام الشارع او Street Cred بكثرة ولكن ماذا تعني وما فائدتها؟ هذا ما سنتطرق إليه في هذا الدليل.

كما في كل لعبة، يوجد نظام مستويات ويمكنك رفع مستواك عبر إتمام المهمات للحصول على نقاط خبرة يمكنك استخدماها لتطوير مهاراتك المختلفة مثل الانتظار والقدرة التقنية والجسد، واحترام الشارع هو شيء مشابه. في Cyberpunk 2077, عندما تقوم بإتمام عمليات أعطاها لك وسطاء نايت سيتي، سيرتفع إحترام الشارع لك. وفي هذه المدينة، الإحترام والسمعة تعتبر من أهم الأشياء.

عندما يترفع إحترام الشارع الخاص بك، ستتمكن من الحصول على عتاد أفضل من البائعين وعلى مهمات او عمليات أفضل ذو دفع أعلى، لأنّ الأفضل لا يأتي بسعر رخيص، أليس كذلك؟ جميع المرتزقة في نايت سيتي يهدفون لزيادة سمعتهم وهذا ما تريد أنت التركيز عليه أيضاً.

في الأسفل، ستجد المكافآت التي ستحصل عليها عندما ترفع احترام الشارع الخاص بك. يجدر بالإشارة إلى أنّ المزيد من المهمات والمكافآت ستتوفر بين المستويات المذكورة ادناه.

مستويات احترام الشارع

  • مستوى إحترام الشارع 6: بائعوا الأسلحة سيصبح لديهم أسلحة جديدة للبيع.
  • مستوى إحترام الشارع 12: سيتوفر لدى متاجر الملابس عناصر أكثر للشراء.
  • مستوى إحترام الشارع 14: سيتوفر لدى متاجر الملابس عناصر أكثر للشراء.
  • مستوى إحترام الشارع 20: سيبيع أخصائيوا التحكم الآلي أعضاء إلكترونية جديدة لك.
  • مستوى احترام الشارع 27: سيتوفر لدى متاجر الملابس عناصر أكثر للشراء.
  • مستوى احترام الشارع 37: سيعرض البائعون تعديلات سلاح ومرفقات جديدة.
  • مستوى احترام الشارع 45: بائعوا الأسلحة سيصبح لديهم أسلحة جديدة للبيع.
  • مستوى احترام الشارع 50: سيبيع أخصائيو التحكم الآلي أعضاء إلكترونية جديدة لك.
واكاكو، أحد وسطاء نايت سيتي المعروفين.

خلال تجولك في العالم المفتوح، سترى العديد من الإشارات لمهام جانبية او مهام شوارع وفي حال قمت بإتمام هذه المهمات على أكمل وجه، سيرتفع إحترام الشارع الخاص بك لذلك لا تضيع هذه المهام حينما تراهم. ننصحك أيضاً بالتأكد من صعوبة المهام عبر فحص الأعداء التي ستراهم حيثُ في حال كان الخطر عالي جداً، اترك هذه المهمة وعُد لها في وقتٍ لاحق، إلا إذا كنت تريد لعب دارك سولز بدلاً من سايبربانك.

لعبة Cyberpunk 2077 متاحة على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 و5 واكسبوكس وان وسيريس ويمكنكم الإطلاع على مراجعتنا الكاملة لها التي حصلت بها على تقييم 10 من 10 عبر الضغط هنا. ستتوفر المزيد من الإرشادات ويمكنكم الإطلاع على جميعهم من خلال الضغط هنا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى