مارك والبيرغ قد يشارك في دور رئيسي في فيلم Uncharted المرتقب..

حسب ما تشير اليه التقارير الاولية فقد نرى ظهور كبير و مثير للمثل الامريكي مارك والبيرغ في فيلم Uncharted المرتقب حيث اشارت هذه التقارير الى ان مارك قد يتولى دور شخصية “فيكتور سوليفان” او كما يعرف بالمختصر “سالي”.

هذه التفاصيل وصلتنا من خلال موقع Variety الذي اشار الى ان شركة سوني و قسم الانتاج المختص بالافلام وصل الى المرحلة الاخيرة من المفاوضات مع مارك والبيرغ للحصول على الدور في الفيلم وقد يتم الاعلان عن ذلك خلال الايام القليلة القادمة.

وجود شخصية كبيرة مثل مارك والبيرغ لتقوم بدور شخصية سالي في فيلم Uncharted قد يكون مؤشر كبير و واضح الى ان سوني تريد ان تقدم منتج كبير و بجودة عالية خاصة بعد الزعزعة التي حدثت بعد ان تم تغير مخرج الفيلم عدة مرات من ما زرع الشك في قلوب الكثير من مرتقبي الفيلم بان الامر قد ينتهي بشيء ليس على قدر المتوقع و لكن الان و بعد ان علمنا بان الفيلم سيقدم لنا شخصيات كبيرة في عالم السينما مثل توم هولاند الذي سيتولى دور “نيثين دريك” الصغير و مارك والبيرغ دور شخصية سالي فهذا امر مبشر باننا سنحصل على فيلم هوليوودي كبير.

يذكر ان بعض المصادر تحدثت عن تولي الممثل كريس هيمورث دور شخصية سالي و لكن على ما يبدو ان المفاوضات قد وصلت الى طريق مسدود ليحصل مارك والبيرغ على هذا الدور في النهاية.

في الوقت الراهن يتولى ترافيز نايت اخراج الفيلم حيث قدم لنا فيلم Bumblebee الذي يعد جزء فرعي من اجزاء سلسلة Transformers بينما سيتولي ريف جادكين كتابة السيناريو.

فيلم Uncharted من المقرر ان يصدر في دور السينما و صالات العرض ابتدأ من 18 ديسمبر من العام القادم لذلك نتوقع ان يدخل الفيلم مراحل الانتاج المكثفة خلال العام المتبقي قبل صدوره و نتمنى ان لا ننتظر طويلا حتى نشاهد العرض الاول للفيلم و الذي نتوقع ان لا يصل قبل نهاية هذا العام.

ما رأيكم في اختيار مارك والبيرغ في دور شخصية سالي في الفيلم؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock