كيف يمكنك الدخول الى وضع قتال الزعيم في Free Fire Chrono ومواجهة كريستيانو؟

تكلمنا في موضوع سابق حول رغبة المطورين في لعبة Garena Free Fire دخول مجال كرة القدم من بوابة النجوم الكبار، وتفاجئنا حينها وبعد إطلاعنا على شائعات قوية للغاية كان مفادها أن أسطورة كرة القدم البرتغالي ونجم يوفنتوس الايطالي كريستيانو رونالدو سيكون متواجد في حدث عالمي خاص في اللعبة، من خلال تعاون مشترك، وبالفعل كان ذلك  صحيحاً من خلال الاعلان عن عملية Chrono

وبحسب موقع أمريكي مطلع على المجال، فقد تم تصميم شخصية كريستيانو رونالدو داخل اللعبة، حيث تمت تسميتها “Chrono”، وستكون عبارة عن حدث كبير في اللعبة يحتوي على ميزات وعناصر جديدة، وتحمل اسم عملية Chrono التي على ما يبدو بأنها ليست مجرد تحديث عادي فقط، وسنوفيكم الآن بالمزيد من التفاصيل من خلال هذه المقالة.

حيث صرح كريستيانو رونالدو عن الشراكة مع Garena Free Fire: “هذا شعور رائع للغاية، انني آمل أن يكون لاعبي Free Fire فى جميع أنحاء العالم متحمسين تمامًا مثلي”

ولكن كيف ستدخل الى طور قتال الزعيم في اللعبة ؟

من خلال الشاشة الرئيسية لعملية Chrono ستجد خيار على اليمين اضغط عليه وستظهر لك نافذة تفيد بأنه سيتم إصلاحها في 4 أيام ، وذلك يتوافق مع يوم 14 ديسمبر المقبل.

Free Fire Chrono

ولكن هناك طريقة اخرى من أجل دخول هذه البوابة، حيث ان كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى إعداد الوقت والتاريخ في هاتفك وتغييرها إلى 17 ديسمبر. “فكرة ماكرة”

ولكن ماذا يوجد في هذه البوابة؟

عند فتح هذه البوابة سوف تشاهد مقطع فيديو سينمائي يقدم قصة شخصية Chrono الجديدة، الذي جاء مسافرًا عبر الزمن وتم نقله إلى Free Fire من عالمه الخاص من أجل محاولة إنقاذ عالم اللعبة، وشخصية Chrono هي على اسم لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو كما يعلم الجميع الآن.

Free Fire Chrono

ستجد كذلك في داخل هذه البوابة قائمة جديدة حيث يوجد متجر Chrono، وأوضاع Cosmic Race، ومهام Chrono الخاصة، بالإضافة الى مكافآت تسجيل الدخول اليومية، ونؤكد بأنه سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول المزيد من الميزات في خلال الأيام القليلة المقبلة.

Free Fire Chrono

ستجد كذلك رمزًا جديدًا بجوار هذه البوابة ومن هنا يمكنك بدء وضع قتال الزعيم الجديدة، حيث في البداية سوف تقاتل الطائرات بدون طيار حتى يظهر Chrono اخيراً ومهمتك هي التغطية من أجله، وبعد انتهاء المهمة ستجد وضع جديد New Mode1، وستبدأ البوابة في عملية نقلك الآني إلى عالم آخر لمحاربة الزعيم.

تعتبر لعبة Garena Free Fire واحدة من أكثر ألعاب الهواتف الذكية مشاهدة في عام 2020 مع 72 مليار مشاهدة من خلال منصات التواصل الاجتماعي، وتجاوزت ارباح اللعبة الـ 1 بليون دولار وفقاً لنتائج السنة المالية للشركة الام، وهذه يجعلها ضمن قائمة ألعاب البليون دولار واحتلت الرقم 23 في تلك القائمة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button