دليل Valheim: كيف يمكنك أن تزرع وما تحتاجه لفعل ذلك..

لعبة Valheim هي لعبة البقاء رقم واحد حالياً على الحاسب الشخصي حيثُ تمكّنت من بيع مليونين نسخة في ثلاثة عشرة يوماً على الرغم من كونها وصول مسبق، أيّ قيد التطوير. تحدثنا سابقاً عن طريقة إصلاح العناصر وعن طريقة بناء فرن لكيّ تتمكن من صهج النحاس والحديد في حال عثرت عليهم. في هذا الدليل، سنركز على الزراعة.

تُعد زراعة المحاصيل الخاصة بك طريقة ممتازة لترقية قاعدتك بسبب جمال الزراعة وإعطاء طابع جميع على مسطوتنك ولكن لتتمكن من فعل كل ذلك، سيجب عليك تجميع البذور وبناء Forge، التي تستطيع الحصول على طريقة بنائها بعد صهجك لنحاس في الفرن (Smelter). قبل أن نتطرق لموضوع الأداة التي تحتاجها للزراعة، دعونا نتحدث عن البذور.

أين يمكنك العثور على بذور في Valheim

البذور التي تحتاجها للزراعة ليست شبه معدومة إنما يجب عليك أن تكون في المكان الصحيح تعثر عليها. إلى حد الآن، تمكنت من جمع ثلاثة أنواع من البذور وهم بذور الجزر والزان واللفت. بالأسفل ستجدون مكان توفرهم:

  • بذور الجزر – Carrot Seeds: يمكنك العثور عليهم على شكل أزهار على الأرض في منطقة الـ Black Forest، وقد تحصل عليهم في الصناديق (نادراً).
  • بذور الزان – Beech Seed: ستتمكن من الحصول على الكثير منهم من أشجار الـ Beech في منطقة Meadows.
  • بذور اللفت – Turnip Seed: ستتمكن من الحصول عليهم من نباتات اللفت الموجودين في منطقة الـ Swamp.

يوجد أيضاً البذور القديمة (Ancient Seeds) وهذا النوع من البذور تحصل عليه عندما تقتل الـ Greydwarf Shaman او Brutes او عندما تدمر أعشاشهم وفي الصناديق أحياناً، إنما لا يمكنك إستخدام هذه البذور في الزراعة حيثُ استخدامها الوحيد هو لمناداة الزعيم الثاني.

دليل Valheim: كيف يمكنك أن تزرع؟

للزراعة، سيجب عليك صياغة أداة تدعى Cultivator، وهي تعني مزارع او حرّاث بالعربية. للحصول عليها، يجب أن تملك الموارد التالية:

  • خمسة من لب الخشب – Core Wood: يمكنك الحصول عليه من شجر الصنوبر (Pine) في الـ Black Forest
  • خمسة من النحاس – Bronez: عندما تحصل على جوهر النحاس الموجود في الـ Black Forest، قم بوضعه بالفرن وستحصل على نحاس. بعد ذلك، قم بوضع إثنين من النحاس مع Tin واحد في الـ Forge.

بعد فعلك لذلك، كل ما عليك فعله هو تخصيص مكان للزراعة في مستطوتنك واستخدام أداء الـ Cultivator ووضع البذور التي تريد زرعها في مخزونك. عندما تفعل ذلك، قم بالضغط على الفأرة اليسار (Mouse-1) لتحول العشب إلى تربة صالحة للزراعة ومن بعد ذلك إضغط على الفأرة اليمين (Mouse-2) وإختر البذور التي تريد زراعتها.

أنصحك بترك مساحة قليلة بين المحاصيل لكيّ يكبرو بالشكل الصحيح لأنني فقدت بعد المحاصيل بسبب وضع البذور بقُرب بعضهم البعض.


هذا كل ما تحتاج معرفته عن الزارعة في لعبة البقاء الأشهر حالياً على الحاسب الشخصي! هل أفادكم دليل Valheim هذا؟ شاركونا بالتعليقات ادناه وانتظروا المزيد من النصائح والإرشادات قريباً على الموقع!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button