الكشف عن 3 صور جديدة للعبة Resident Evil Village والمزيد من التفاصيل..

اليوم شاركتنا كابكوم تفاصيل جديدة حول لعبة Resident Evil Village او كما يعرفها الكثير بـ Resident Evil 8 وكذلك اضافت الى البوم اللعبة 3 صور جديدة ربما تعطينا نظرة اوضح على بعض الاعداء الذين ينتظرونا في اللعبة.

في البداية لم تتحدث كابكوم بأي تفاصيل حول التسريبات التي انتشرت حول اللعبة مؤخرا والتي كان اخرها فيديوهات تكشف عن شخصيات اللعبة السرية وايضا النهاية الكاملة لذلك كن حذر عندما تتصفح الانترنت, اما فيما يخص التفاصيل الجديدة التي شاركتها معنا كابكوم فهي تتحدث عن تجربة اللعبة بشكل عام.

بيتر فابيانو منتج اللعبة قال في تصريح رسمي لموقع IGN ان اللعبة تجمع خلاصة خبرات فريق التطوير الذي اكتسبها من العمل على اجزاء السلسلة السابقة ليضعها بلمسة عصرية في الجزء الجديد واضاف:

نحن متحمسون حقًا للجمهور لتجربة Resident Evil Village عند إصدارها في عام 2021. أنها عبارة عن مجموعة من أفضل عناصر ألعاب Resident Evil من السنوات الـ 25 الماضية جمعناها في مكان واحد، مع كل ما يحبه هذا الجمهور حول رعب البقاء المليء بالحركة بالإضافة إلى مفاجآت جديدة. بالطبع، هناك الكثير من الألغاز التي يجب استكشافها وحلها.

واضاف ايضا:

نأمل أن يستمتع الجمهور باستكشاف القرية الجليدية المقفرة التي تقع فيها Resident Evil Village حيث ينتظرهم أعداء جدد يظهرون في السلسلة لاول مرة. سوف يتحكم اللاعبون مرة أخرى بشخصية “إيثان وينترز” ويختبرون المزيد من القصة التي بدأت في Resident Evil 7 biohazard. ستسمح لنا التقنيات الجديدة بغمر اللاعبين في اللعبة بطرق لم نتمكن من تحقيقها من قبل، ونأمل أن تكون أكثر ألعاب Resident Evil إثارة للنبض حتى الآن.

ايضا شاركتنا كابكوم 3 صور جديدة تكشف لنا عن بعض الاعداء الذين سنواجههم في عالم اللعبة احد هذه الصور تكشف عن مخلوق جديد يظهر لاول مرة في السلسلة حيث يحمل مطرقة ملطخة بالدماء بينما يملئ الشعر وجهه ويجمع شكلة ما بين البشر المتحولين والمستذئبين.

اما الصورة الاخرى هي منظر لقلعة مهجورة تظهر من بعد بينما يحلق فوقها سرب من الغربان التي طالما كانت جزء من اجواء الرعب في سلسلة Resident Evil, والصورة الاخيرة يظهر فيها المخلوق الذي تعرفنا عليه في العرض الاخير للعبة وهو مخلق المستذئب الذي على ما يبدوا سيكون بديل الزومبي في السلسلة والمخلوق الذي ستواجهه بشكل كبير خلال مغامرتك.

نحن نعلم ان لعبة Resident Evil Village ستقدم عالم مكون من مساحات مفتوحة قابلة لاستكشاف بشكل مستمر دون توقف وهذا هو هدف تخصيص اللعبة لتكون على منصات الجيل الجديد التي تتمتع بسرعة تحميل عالية يمكن ان تجعل اللعبة خالية تماما من فواصل التحميل خلال التجول في عالمها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار