الاخبار

تنبيه: تسريبات قصة Resident Evil Village تصل الى الانترنت من ضمنها احداث النهاية..

في الاونة الاخيرة تعرضت شركة كابكوم الى اختراق كبيرة مكن القراصنة من الوصول الى الكثير من الملفات المتعلقة بمنتجات الشركة من ضمنها لعبة Resident Evil Village التي بدأت فيديوهاتها تصل الى الانترنت خلال الساعات القليلة الماضية.

حتى لحظة كتابة هذا التقرير تم نشر اكثر من 20 فيديو من داخل اللعبة والتي تركز على احداث القصة ومن ضمن هذه الفيديوهات كانت هناك مشاهد مرتبطة بقصة “كريس ريدفيلد” الذي يعتبر العنصر الاساسي في لغز قصة Resident Evil Village بجانب مشاهد متعلقة بشخصيات اللعبة الاخرى منها الشخصية الرئيسية “ايثان” وزوجته وشخصيات اخرى سنتجنب ذكرها لتجنب (حرق) محتوى الاحداث.

لكن ماهو اخطر من ذلك هو تسريب فيديو او اثنين تكشف عن احداث النهاية للعبة والتي ظهرت بالفعل على الانترنت من خلال قنوات اليوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعي حيث يستخدم البعض عناوين مخادعة من اجل حث المتابعين على مشاهدة الفيديوهات والوقوع في فخ (الحرق) لذلك اذا كنت من رواد اليوتيوب او وسائل التواصل الاجتماعي حاول تجنب مشاهدة فيديوهات من غير المؤثرين والاعلامين الذين تثق بهم.

حتى هذه اللحظة لم تصرح شركة كابكوم باي تفاصيل حول طبيعة هذه التسريبات التي تتزايد يوم بعد يوم حيث تم الكشف عن الكثير من التفاصيل حول اللعبة من ضمنها خطة التسويق وموعد الاطلاق الذي من المفترض ان يكون ما بين ابريل ومايو  من العام القادم 2021 على منصات الجيل الجديد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار