الاخبار

مكافآت كبيرة لمن يقوم بإعادة لاعب Fortnite من جديد عن طريق خدمة Reboot a Friend

قامت Epic Games مؤخراً بإطلاق خدمة جديدة داخل لعبة الباتل رويال Fortnite والتي تحمل إسم Reboot a Friend، والهدف من هذه الخدمة هو إعادة اللاعبين الذين تركو اللعبة منذ فترة طويلة ولم يعودو إليها من جديد.

الخدمة التي اعتبرها خطوة ذكية من الشركة المطورة، قد تعيد فعلاً عدد لا بأس بها من اللاعبين عن طريق خدمة Reboot a Friend “إستعادة صديق” لكي يقوم باللعب من جديد، ولكن بالتأكيد سيكون ذلك مقابل مكافئة مجزية من اللعبة لأنك قمت بدعوة صديق لك.

الطريقة سهلة للغاية، كل ماعليك فعله هو التوجه الى الصفحة الخاصة بالخدمة عن الطريق الرابط التالي هنـا، والذهاب الى خيار البدء،  ثم تقوم بتسجيل بياناتك عن الطريق الجهاز الذي تلعب به اللعبة سواء على أجهزة مايكروسوفت أو البلايستيشن، أو الحاسب الشخصي.

ولكن هناك شروط من أجل الإستفادة من هذه المكافئة، أولها أن يكون لديك أصدقاء في القائمة قد توقفو عن اللعب لمدة لا تقل عن ثلاثون يوماً، وثانياً هي  يجب ان يلعب اللاعب الذي قمت بإرسال الدعوة له على الأقل جولة واحدة لتحصل على هدية Reboot Emoticon.

وإذا قام بلعب 5 جولات ستحصل كذلك على Key Change Lobby Track، أما اذا قام صديقك بلعب 10 جولات فستحصل على Twin Talons Pickaxe، وإذا أكمل صديقك 20 فستحصل على الجائزة الأفضل وهي فأس Holofoil Wrap.

Fortnite
reboot friend

وتعتبر  هذه الخدمة حالياً في طور التجريبي، فلذلك لا تستطيع سوى دعوة صديق واحد من القائمة، فلذلك كن حذراً في اختيار الصديق الذي ترغب بإعادته الى اللعبة من جديد، وإذا طرأ أي جديد بخصوص الخدمة ستقوم الشركة بتبليغنا.

يذكر أنه في الآونة الأخيرة تمر لعبة Fortnite بفترة حرجة الى حد ما، فقد بدأت تفقد الريادة والشعبية ضمن ألعاب الباتل رويال، وبدأ بترها بعض مشاهير اللاعبين ، وأرقام اللاعبين الحقيقية خلال الأشهر الأخيرة تحاول الشركة إخفائها ولا توجد أي أرقام لعدد لاعبيها النشيطين في الوقت الحالي.

ناهيك عن المشاكل القانونية التي عصفت بها بقوة، وأثرت على انتشارها وعدم وصول الملايين من اللاعبين إليها حول العالم وذلك بسبب المشاكل القانونية بين Apple و Google من جهة و Epic Games من جهة أخرى، وحالياً تم حظرها داخل متجر التطبيقات لكلا  النظامين.

هل هذا دليل آخر على أن اللعبة بدأت تفقد بريقها المعهود منذ سنوات ؟ شاركونا آرائكم

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار