استيديو CDPR يضع خطة انقاذ عاجلة للعبة Cyberpunk 2077, وتأجيل الحديث عن طور الاونلاين والمحتوى الاضافي..

من المحبط حقا رؤية مشروع مرتقب ومنتظر منذ سنوات يؤدي اداء ضعيفا وسيء كالذي حدث مع لعبة Cyberpunk 2077, اللعبة قبعت تحت التطوير ما يقارب 7 سنوات وتعرضت للتأجيل اكثر من مرة, ومن شدة انتظار اللاعبين لصدورها تخطت طلباتها المسبقة ما يقارب 8 مليون نسخة والنتيجة اتت كارثية على الاجهزة المنزلية بينما اتت ايجابية ومبشرة على اجهزة الحاسب الشخصي.

الاستديو المطور للعبة Cyberpunk 2077 وضع خطة مسبقة لمصير اللعبة ومستقبلها حيث كان من المفترض ان يتم اطلاق بعض المحتويات الاضافية للعبة بعد صدورها وايضا اطلاق طور الاونلاين الخاص بها, ولكن للاسف هذه الخطط ستتغير الان خصوصا بعد اداء اللعبة الكارثي على المنصات المنزلية, خلال اجتماع عاجل لمجلس الادارة الخاص بالاستديو اليكم ابرز ما قاله الرئيس آدم كيسنزكي:

من المبكر جدا الحديث عن خطط ما بعد اطلاق اللعبة, لا نعرف بعد ما الذي سنفعله ولكن سنركز حاليا على تحسين اللعبة على الاجهزة المنزلية وربما نناقش خطة ما بعد الاطلاق في العام القادم.

نحن في موقف لم نخطط له, علينا دراسة حالتنا ومعرفة مكاننا وهذه هي الخطة حاليا خلال شهر يناير (1) من العام القادم, سنعمل على ادارة الموقف الحالي وسنركز على الطور الفردي وعلى مجتمع اللاعبين لدينا وهذا لن يحدث الا من خلال الجلوس والمناقشة مع اعضاء الفريق.

خطة الانقاذ هذه ستبدأ من الان وقد تستمر لعدة اشهر سنشهد خلالها اطلاق العديد من التحديثات التي ستعمل على اصلاح المشاكل في نسخة المنصات المنزلية الاساسية حيث كشف المطورين حتى الان عن 3 مراحل ستبدأ اولها في شهر يناير القادم.

طور الاونلاين الخاص باللعبة بالاضافة الى محتوياتها الاضافية كان من المقرر لها ان تصدر العام القادم على اية حال ولكن هذه المرة وفي ظل ظروف اللعبة الصعبة ستتأخر خطط ما بعد الاطلاق قليلا على الاقل حتى اصلاح اللعبة بشكل مقبول ولكن ما لا نعلمه حتى الان هو مصير نسخة الاجهزة المنزلية التي ينتظرها الكثير من جمهور اللعبة كونها ستضمن تقديم التجربة الافضل والمقاربة من تجربة نسخة الحاسب الشخصي.

يذكر ان هناك بعض التقارير اشارت الى ان سوني قد قامت بإرجاع اموال اللاعبين الذين قاموا بشراء اللعبة ولكن اتضح ان ليس كل اللاعبين قد حصلوا على هذه الميزة, مبدئيا ما هو رأيكم باللعبة وهل تتوقعون اصلاحها بالشكل المطلوب..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار