الاخبارعروض و تخفيضات

يمكنك الآن الحصول على لعبة Prison Architect المميزة مجاناً على الحاسب!

إن كنت تبحث عن لعبة مميزة لإمضاء الوقت هذا الأسبوع على حاسبك الشخصي، لعبة Prison Architect هنا لتكون تلك اللعبة التي تبحث عنها! في حال لم تسمع بها سابقاً، لعبة “مهندس السجن” صدرت قبل خمسة أعوام وسنتحدث عنها أكثر بالأسفل إنما يمكنك الحصول عليها الآن مجاناً على متجر GOG.

باختصار شديد، ستكون انت المسؤول عن سجن وانت من ستصممه وتبنيه وتديره. تقدم لك Prison Architect طور قصة يقدم لك تحديات وسرد بسيط ولكنه ممتع او يمكنك فعل ما تريد بالسجن وإنشاء أقصى سجن شهده التاريخ او سجن ممتع للمساجين. متوسط تقييمات اللعبة هو ثلاثة وثمانين من مائة بناءً على ستة وثلاثين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع ميتاكريتيك. انا أمضيت ساعات طويلة داخل اللعبة وأنصحكم بها بشدّة، خاصةً عندما تكون مجانية.

للحصول على اللعبة مجاناً، كل ما عليكم فعله هو عمل حساب او تسجيل الدخول على متجر GOG التابع لاستديو سي دي بروجكت ريد، بعد ذلك اضغط هنا للذهاب إلى مكان الحصول على اللعبة ومن ثُمّ إضغط على الزر الاخضر المتوهج الذي ينص “Yes, and claim the game”. بعد فعلك لذلك، ستنضاف اللعبة لمكتبك للأبد. سينتهي هذا العرض في في فجر التاسع العشر من ديسمبر، لا تضيعوا الفرصة!

يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ هناك تخفيضات كبيرة على مختلف الألعاب، الجديدة منها والقديمة على متجر GOG ضمن تخفيضات الشتاء لهذا ننصحكم بإلقاء نظرة أيضاً لربما وجدتم لعبة تبحثون عنها.

شاركونا، هل ستقومون بتجربة Prison Architect؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار