يمكنكم الآن الحصول على Assassin’s Creed Syndicate مجاناً على الحاسب..

متجر ألعاب إيبيك ما زال مُستمر في تقديم الألعاب المجانية مِنذُ إطلاقه إلى يومنا هذا، الأسبوع الماضي حصلنا عل لعبة Kingdom Come: Deliverance الرائعة وبالاضافة الى لعبة Aztez. هذا الأسبوع تعود لنا الشركة مُجدداً بأسبوع ممتاز آخر حيثُ من اليوم إلى الأسبوع القادم ستتمكون من الحصول على لعبة Assassin’s Creed Syndicate بالإضافة للعبة Faeria.

الجزء التاسع من سلسلة التخفي والعالم المفتوح يعتبر تكملة للعبة آسساسنز كريد يونيتي وتدور أحداثه في الصعر الفيكتوري وتحديداً في عام 1868 بمدينة لندن. صدرت لنا Assassin’s Creed Syndicate قبل خمسة أعوام على أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي، متوسط تقييمتها وفقاً لموقع Open Critic هو سبعة وسبعين بالمائة بناءً على مائة وإثنان مراجعة وتقييم.

بجانب اللعبة الضخمة، تُقدم شركة إيبيك للاعبي الحاسب الشخصي لعبة مُستقلة استراتيجية تُدعى Faeria، هذه اللعبة لم تحظى بالإهتمام الكافي من مواقع النقاد إنما تملك قاعدة لاعبين كبيرة نسبياً. صدرت لنا اللعبة حصرياً على الحاسب الشخصي قبل ثلاثة أعوام ومتوسط تقييماتها وفقاً للموقع هو واحد وثمانين بناءً على عشرة مراجعة وتقييم مما يعني أنّها لعبة ممتازة بنمطها وننصحك بتجربتها في حال كنت من مُحبيه.

يمكنكم الحصول على لعبة Assassin’s Creed Syndicate و Faeria بدايةً من الآن إلى السابع والعشرين من فبراير الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. للحصول عليهما كل ما عليكم فعله هو الضغط هنا او الذهاب لمتجر ألعاب إيبيك. الأسبوع الماضي ستقدم لنا الشركة لعبة Inner Space مجاناً، لا تقلقوا حول نسيانكم للموعد فنحن في VGA4A سنذكركم كما نفعل دائماً.

اقرأ المزيد  تخفيضات متجر بلايستيشن: 10 العاب ضخمة بأقل من 10 دولار للعبة..
اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock