الاخبارفيديو

عرض مطول للعبة الرعب The Callisto Protocol, اصحاب القلوب الضعيفة ابقوا بعيدا

لا شك ان كمية الرعب التي ستتواجد في لعبة The Callisto Protocol ستكون كافية لتجعل قلبك يرتعش وانت تشاهد العرض الاول للعبة, كيف لا وهي من ابتكار واخراج الاب الروحي لسلسلة لعبة الرعب المميزة Dead Space التي تميزت بمشاهد الرعب الحقيقية التي افتقدناها خلال السنوات الماضية في العاب اخرى.

اليوم تم اطلاق عرض ليس جديد ولكن مطول للعرض الذي تم الكشف عنه لاول مرة خلال حدث جوائز العاب الفيديو مطلع هذا الشهر حيث يكشف العرض عن مشاهد امتدادية لما شاهدناه في العرض السابق خاصة ذلك المشهد الذي يظهر فيه ذلك المخلوق الغريب عندما يمسك بالسجين ويبدأ بغرث تلك الزوائد الدودية فيه جسدة حيث سنرى هنا في هذا الفيديو الجديد المزيد من هذه المشاهد التي انصح بان تشاهدها بحذر بسبب بشاعتها.

ايضا المشهد الاخير والمفاجئ في الفيديو والذي نشاهد فيه لما يبدوا انها جثة السجين بعد ان قضي عليه بواسطة ذلك المخلوق الغريب حيث انه تحول الى زومبي او شيء من هذا القبيل وستعرف ذلك عندما يستيقظ من موته بتلك الصرخة المرعبة, ننصحك بان تخفض صوت التلفاز او هاتفك في هذه اللحظة.

لعبة The Callisto Protocol ستكون من مشروع استيديو Striking Distance الاول وابتكار واخراج جلين سكوفيلد مخرج سلسلة العاب الرعب Dead Space وستدور احداث اللعبة حسب ما علمنا به في وقت سابق في عالم لعبة PUBG بعد 300 عام من احداثها بينما وعد فريق التطوير بان تكون احداث اللعبة اكثر رعب من ما قدمته لعبة Dead Space في السابق.

اللعبة من المقرر لها ان تصدر في عام 2022 وهي مخصصة حسب الاعلان الاولى لاجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس/اس وايضا الحاسب الشخصي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى